أبشر دخول نظام أبشر الجوازات و تمديد هوية زائر .. دخول بوابة أبشر الخدمات الالكترونية. موقع ابشر الالكتروني

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 8:26 مساءً
أبشر دخول نظام أبشر الجوازات و تمديد هوية زائر .. دخول بوابة أبشر الخدمات الالكترونية. موقع ابشر الالكتروني

أبشر دخول نظام أبشر الجوازات و تمديد هوية زائر .. دخول بوابة أبشر الخدمات الالكترونية. موقع ابشر الالكتروني

نقدم لكم الموضوع الشامل عن كل مايتعلق بنظام أبشر وزارة الداخلية وطريقة التسجيل في موقع ابشر الالكتروني،حيث أن نظام ابشر، هو نظام الكتروني أطلقته المديرية العامة للجوازات  .

للتسهيل على المواطنين إجراء التعاملات الخاصة بالجوازات وتأشيرات الدخول وكافة المعاملات ذات الصلة بالإدارة عن طريق البوابة الالكترونية الخاصة بالنظام ” أبشر ” دون الحاجة إلى الذهاب لمراجعة إدارة الجوازات ولتوفير الوقت والسرعة في الأداء وتسهيل الاجراءات على المواطن والمقيم والدقة في الأداء .

أهداف نظام أبشر

يهدف النظام إلى التقليل من أعداد المراجعين لإدارة الجوازات وتوفير الخدمة لهم عن طريق الانترنت بسهولة وبنظام ، وللربط بين جميع القطاعات الحكومية الكترونيا لإنجاء المعاملات بسهولة وفي أي وقت ، وللتقليل من ظاهرة التزوير، و يتميز النظام بأنه يقدم لك الخدمة مجانا بدون أن تدفع أي رسوم إضافية ، كما أنك تحصل على الخدمة على مدار 24 ساعة في أي زمان ومكان ، وتوفر لك هذه الخدمة عناء الانتظار في الطوابير والزحام الذي تشهده الإدارات يوميا مما يعيق سرعة الأداء .

رابط بوابة أبشر وزارة الداخلية 

رابط بوابة أبشر الجوازات 

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار باتك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

التسجيل عن طريق جهاز التفعيل الذاتي وزارة الداخلية :
يتربط جهاز التفعيل الذاتي Kiosk بالبوابة الالكترونية الخاصة بوزارة الداخلية بشكل مباشر ويمكنك سواء كنت مواطن أم مقيم وإذااا كان لديك بصمة ، بأن تقوم بالتسجيل وتفعيل الحساب للاستفادة من الخدمات  .

يتميز جهاز التفعيل الذاتي بسهولة استخدامه وموثوقيته وأمانه في إنجاز كافة المعاملات الالكترونية وعند التسجيل ستصلك رسالة على هاتفك الجوال بكلمة المرور الخاصة بك والتي من خلالها ستتمكن من الدخول إلى بوابة أبشر الالكترونية .

رابط مختصر