أسماء مستحقي قروض تمويل صندوق التننمية العقاري 1438 .. استعلام قروض الصندوق العقاري بالسجل المدني و برقم الهوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 12:16 مساءً
أسماء مستحقي قروض تمويل صندوق التننمية العقاري 1438  ..  استعلام قروض الصندوق العقاري بالسجل المدني و برقم الهوية

أسماء مستحقي قروض تمويل صندوق التننمية العقاري 1438  ..  استعلام قروض الصندوق العقاري بالسجل المدني و برقم الهوية 

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الصندوق العقاري حيث يضع موقع بال تك لكم أسماء 6500 مستفيد من قروض تمويل من صندوق التننمية العقاري 1438 و وزارة الاسكان .. استعلام الصندوق العقاري برقم الهوية بالسجل المدني ، حيث أعلن الصندوق العقاري  تمويل 88 ألف مستفيد في جميع مناطق المملكة من خلال البنوك، بحيث سيضمن للبنوك كامل الأعباء المالية عن ذوي الدخل المنخفض والضعيف، بينما سيضمن بعض الأعباء المالية لأصحاب الدخل الجيد والممتاز، وأبانت مصادر موثوقة أن قروض الصندوق ستصل إلى 5600 قرض شهرياً، بالتعاون مع البنوك المحلية وبفوائد مخفضة، متوقعة أن تعلن تفاصيل المنتجات السكنية في مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل.

قوائم الانتظار المستفيدة من القروض العقارية

وذكرت مصادر أن صندوق التنمية  أدرج نحو 124.4 ألف شخص متعثر في سداد القروض، في قوائم الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية سمة، حيث بلغت قيمة القروض المتعثر أصحابها في السداد تبلغ 30 مليار ريال.

وكانت وزارة الإسكان السعودية أعلنت، مؤخراً، عن إطلاق أولى دفعات برنامج “سكني” الذي يتضمّن 280 ألف منتج سكني وتمويلي للتخصيص والتسليم في جميع مناطق المملكة.

وأوضحت الوزارة حينها أن المنتجات تشمل 120 ألف وحدة سكنية بالشراكة مع القطاع الخاص متنوعة المساحات بحسب معايير الدخل وعدد أفراد الأسرة، على أن يتم تخصيصها خلال العام الحالي ابتداء من الشهر الجاري.

وتسليمها خلال مدة أقصاها 3 أعوام، وكذلك 75 ألف أرض سكنية جاهزة للبناء، إضافة إلى 85 ألف دعم تمويلي مدعوم التكاليف من الدولة، وذلك بالشراكة بين صندوق التنمية العقارية والبنوك والمؤسسات التمويلية.


اضغط هنا للدخول إلى صندوق التنمية العقارية واستعلام مستفيدي الصندوق العقاري


ملاحظة: لمعرفة آخر أخبار صندوق التنمية العقاري اكتب في محرك البحث جوجل “صندوق التنمية العقاري بال تك”

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

رابط مختصر