رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الجديدة بعد اغلاق التحديث

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 1:02 صباحًا
رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الجديدة بعد اغلاق التحديث

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الجديدة بعد اغلاق التحديث

ضمن متابعات موقع بال تك أهم أخبار الضمان الاجتماعي نضع بين يديكم رابط التحديث الرسمي لبيانات الضمان الاجتماعي للمستفيدن تابع التفاصيل .

أشار أبا الخيل إلى أن تحديث بيانات المستفيدين الذي يستمر حتى 1 / 8 / 1438هـ، يتم وفق آلية تتميز بالدقة، وتراعي ظروف المستفيدين، وتساعدهم على إتمام عملية التحديث، وفق الأنظمة واللوائح المعتمدة .

حيث نهدف الى الوصول إلى غير القادرين منهم لخدمتهم في مواقعهم، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى لرفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، وبناء آلية تواصل مستقبلية فعالة مع كافة المستفيدين من خدماتها، تحقيقاً لرسالتها في الوصول إلى المستفيدين أينما كانوا، وذلك لتفعيل وسائل التواصل المباشر مع مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية، والوصول لهم في أي وقت، وبشكل ميسر وسهل.

اضغط هنا للتحديث

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي أسماء ) الخاصة بموقع بال تك …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

رابط مختصر