طريقة تسجيل المستبعدين من الضمان الاجتماعي في حساب المواطن

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:41 مساءً
طريقة تسجيل المستبعدين من الضمان الاجتماعي في حساب المواطن

طريقة تسجيل المستبعدين من الضمان الاجتماعي في حساب المواطن

متابعة لبرنامج حساب المواطن ومستفيدي الضمان الاجتماعي، نتابع معكم عملية التسجيل المستمرة في برنامج حساب المواطن، حيث أفادت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأنه يحق للمسقطين من الضمان التقديم على برنامج حساب المواطن.، وكان إلحاق جميع مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي في برنامج حساب المواطن قد اكتمل الأحد الماضي، ويمكن للمسقطين من برنامج الضمان الاجتماعي التسجيل ببرنامج حساب المواطن في حال انطباق جميع شروط برنامج حساب المواطن عليهم.

وأشارت الوزارة إلى أنه في حال وجود استفسارات أو مشاكل أو شكاوى بشأن التسجيل في برنامج حساب المواطن فإنه يمكن التواصل هاتفياً مع مركز الاتصال على 19912، أو مع حساب البرنامج في تويتر citizenaccount@ .

الضمان الاجتماعي و حساب المواطن

وحذرت من أي تزوير في بيانات التسجيل في حساب المواطن، بحيث إذا ثبت التزوير في أي بيانات أثناء التسجيل، بالسجن خمسة أعوام وغرامة 500000 ريال سعودي.

ومن خلال موقعنا كنا قد قدمنا سابقا رابط التسجيل في حساب المواطن، بالاضافة إلى شرح مفصل وخطوة بخطوة لطريقة التسجيل في حساب المواطن بالصور.

هنا رابط التسجيل في حساب المواطن

هنا شرح التسجيل عبر البوابة الالكترونية لحساب المواطن.

للتسجيل في حساب المواطن اكتب في محرك البحث جوجل (حساب المواطن بال تك ) وسوف تحصل على آخر الأخبار والشروحات الخاصة بالبرنامج

رابط مختصر