حساب المواطن اضافة حساب جديد وتفعيله

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 9:04 مساءً
حساب المواطن اضافة حساب جديد وتفعيله

حساب المواطن اضافة حساب جديد وتفعيله

ضمن المتابعات المختلفة لأهم مايخص برنامج حساب المواطن حيث نضع بين يديكم كافة الروابط المناسبة والمباشرة للتسجيل في برنامج حساب المواطن الرسمي الالكتروني الموحد .

متى سيتم فتح التسجيل الجديد في حساب المواطن :

كشفت مصادر في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن اكتمال تسجيل جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي في بوابة “حساب المواطن” الإلكترونية.

وجاء ذلك مع بدء العد التنازلي لإطلاق مرحلة التسجيل الأربعاء المقبل، وأشرف اليوم وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص ووزير المالية محمد الجدعان على سير العمل والاستعدادات لإطلاق المرحلة الأولى للبرنامج التي تتمثل في “التسجيل”.

حيث نضع بين يديكم طريقة التسجيل الخاصة والشرح بالصور .

اضغط هنا رابط شرح وآلية التسجيل في حساب المواطن

للتسجيل في حساب المواطن اكتب في محرك البحث جوجل (حساب المواطن بال تك ) وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية لحساب المواطن وطريقة التسجيل .

التسجيل في حساب المواطن:

سيكون التسجيل في حساب المواطن مفتوحاً على مدار 24 ساعة يومياً، مع توفير مركز دعم وخدمة العملاء يعمل لمدة 18 ساعة كل يوم.

بعد الانتهاء من تسجيل المواطنين في حساب المواطن، سوف يتم البدء بتحليل الأهلية والاستحقاق لكافة المسجلين ومن المتوقع أن تبدأ هذه المرحلة في منتصف شهر فبراير 2017.

المرحلة التالية هي الإعلان عن نتائج الأهلية والاستحقاق للمسجلين ولم يتم تحديد موعد بداية هذه المرحلة بعد إلا أنها ستكون بعد الانتهاء من مرحلة تحليل البيانات للمسجلين في برنامج حساب المواطن.

المرحلة الرابعة من العمل في حساب المواطن ستكون صرف البدل لجميع المستفيدين المؤهلين عن طريق الحوالات المصرفية، ومن المقرر أن يتم الصرف قبل تطبيق الأسعار الجديدة للوقود المقررة في شهر يوليو المقبل، أي أن الدفع سيكون قبل تطبيق الزيادات في الأسعار.

حساب المواطن اضافة حساب جديد وتفعيله

رابط مختصر