دخول حساب المواطن تسجيل الدخول

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 4:28 مساءً
دخول حساب المواطن تسجيل الدخول

دخول حساب المواطن تسجيل الدخول

دخول حساب المواطن تسجيل الدخول

دخول حساب المواطن تسجيل الدخول

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار حساب المواطن حيث نضع بين يديكم الروابط المباشرة اضافة الى آلية شرح وتوضيح الطرق الرسمية للتسجيل في البرنامج الجديد حساب المواطن بال تك تابع التفاصيل .

حيث تنتظر الأسر السعودية من ادارة برنامج حساب المواكت الاعلان الرسمي خلال الأسبوعين القادمين تفاصيل إضافية عن برنامج “حساب المواطن” الذي ستبدأ عملية التسجيل فيه في الأول من الشهر المقبل للعام 2017

اضافة الى ذلك أفادت المصادر أنه سيتم مستقبلًا “بعد مرحلة التسجيل”، توفير “آلة حسابية” تمكن المواطن من معرفة مقدار الدعم الذي سيحصل عليه بعد إدخاله لمقدار دخله وعدد أفراد أسرته .

اضافة الى ذلك ستتم الإجابة عن الكثير من الاستفسارات ضمن الاستعدادات لبدء التسجيل في البرنامج عبر الرابط أسفل الموضوع .

رابط التسجيل والاستفسار عن حساب المواطن :

رابط الدخول والاستعلام عن حساب المواطن 

للتسجيل في حساب المواطن اكتب في محرك البحث جوجل (حساب المواطن بال تك ) وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية لحساب المواطن وطريقة التسجيل .

البدائل التي سيتم صرفها للمنتفعين :

مبالغ نقدية للمستفيدين قبل البدء في تغيير أسعار منتجات الطاقة والمياه. وحددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الفئات التي ستستفيد من حساب المواطن .

المقرر بدء التسجيل فيه مطلع شباط (فبراير) المقبل، وشملت الفئات الأسر السعودية، وأسرة المرأة السعودية المتزوجة من غير السعودي، وحاملي بطاقات التنقل

المصدر - متابعات
رابط مختصر