اقتصادفن ومشاهير

محمد عبده الأسباب والتفاصيل الكاملة لالغاء حفل فنان محمد عبده

محمد عبده الأسباب والتفاصيل الكاملة لالغاء حفل فنان محمد عبده

طالب الكثير من المغردين ايقاف حفل المطرب الشهير محمد عبده حيث طالب الجمهور  إلغاء حفل المطرب الكبير محمد عبده المقرر عقده في مدينة جدة، نظرًا للظروف التي تمر بها المنطقة العربية.

وقال أحد المغردين: “تخوض إيران ضد المملكة حربًا «عقائدية»، بينما يستبشر البعض بعودة الحفلات «الغنائية» أفبهذا نرجو النصر والتمكين؟!”.

وأضاف آخر :” اعتقد بأن الوقت غير مناسب للمهرجانات والغناء، شبابنا على الحدود يحاربون وإخواننا في سوريا يعذبون”.

واستنكر أحد المغردين الحفل قائلا: “نحن في ضيق اقتصادي فاستمطروا الرزق بالاستغفار والطاعات وانكروا المنكر وأمروا بالمعروف، بدلاً من الغناء والطرب”!!

 

هذا وكان من المقرر أن يحيي فنان العرب حفلتين في الرياض وجدة في الـ 23، والـ 24 من سبتمبر الماضي إلا أنهما تأجلتا بصورة مفاجئة، ولم يتضح إلى الآن هوية الفنان الآخر الذي سيشارك فنان العرب حفلته المقبلة .

 

وبحسب معلومات “سيدتي نت” فإن الشركة المنظمة لديها عدة خيارات وقد تعلن اسم الفنان الآخر في غضون 3 أيام حال التوصل إلى اتفاق معه.

محمد عبده الأسباب والتفاصيل الكاملة لالغاء حفل فنان محمد عبده

طاهر الحولي

طاهر عبدالله الحولي: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إلكترونية متخصص في تحرير وكتابة الأخبار والمقالات المتنوعة حاصل على دبلوم التحرير والسكرتارية من جامعة الامام - السعودية، خبرة أكثر من سنتين في التحرير الالكتروني. البريد الإلكتروني: taher.alhouly@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى