اقتصاد

الضمان الاجتماعي اطلاق تنبية بايقاف المساعدات عن المستفيدين تابع التفاصيل

الضمان الاجتماعي اطلاق تنبية بايقاف المساعدات عن المستفيدين تابع التفاصيل

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم الأخبار حول موضوع الضمان الاجتماعي وايقاف المساعدات عن المواطنين حيث نضع بين أيديكم القائمة التي سيتم ايقاف المساعدات المقطوعة عنها تابع التفاصيل .

 

من الذين سيتم استبعادهم من قائمة الضمان الاجتماعي :

 

سيتم الابعاد من قائمة المستفيدين من معاشات الضمان وإعانات الرعاية الاجتماعية بتاريخ 1-5-1438هـ، إذا لم يجروا عملية التحديث خلال الشهر”.

ماذا يتوجب على المواطن حتى يتجنب الاستبعاد وايقاف المساعدات :

وأضافت: “أمام المستفيدين أسبوعان للإسراع في تحديث البيانات الشخصية عبر البوابة الإلكترونية للوزارة، بالإضافة إلى مكاتب الضمان ووحدات الإعانة المنتشرة في كافة مناطق المملكة”.

للتسجيل في حساب المواطن اكتب في محرك البحث جوجل (حساب المواطن بال تك ) وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية لحساب المواطن وطريقة التسجيل .

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي 

هنا رابط التحديث للمرحلة الثانية .

الضمان الاجتماعي اطلاق تنبية بايقاف المساعدات عن المستفيدين تابع التفاصيل

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى