Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رابط التقديم على الوظائف الادارية و التعليمية في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

ضمن متابعة موقع بال تك لآخر أخبار الوظائف المطروحة في المملكة العربية السعودية، أعلنت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توافر وظائف تعليمية وإدارية شاغرة بعدد من التخصصات، لحمَلة شهادات البكالوريوس والدبلوم، حيث المسميات الوظيفية التالية:

مستشار تسويق شؤون أكاديمية

معلم ثانوي

مدير نظم

مصمم جرافيك

مستخدم إدخال حاسبات

محلل تطبيقات وبحوث

اضغط هنا للاطلاع على الوظائف المطروحة في جامعة الملك عبد الله

رؤية جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية واسمها المختصر كاوست هي جامعة سعودية حديثة مخصصة للأبحاث والدراسات العليا، تقع في مدينة ثول على شاطئ البحر الأحمر شمال مدينة جدة غربي السعودية، وتقدر مساحتها بحوالي 36 مليون متر مربع وهي أكبر المدن الجامعية على مستوى العالم، و بدأت الدراسة بها في 5 سبتمبر 2009 وافتتحت رسميًا في 23 سبتمبر 2009 في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث تطمح جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية إلى أن تكون منارة للمعرفة والتعليم التقني والبحثي وبيئة مميزة لإلهام العقول والمواهب الواعدة التي تسعى إلى تحقيق الاكتشافات التي تعالج أهم التحديات الإقليمية والعالمية، وتسعى الجامعة حثيثاً إلى أن تكون جسراً لتقريب الشعوب والثقافات لما فيه خير الإنسانية.

اضغط هنا للتقديم على الوظائف الشاغرة في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية

 اضغط هنا للاطلاع على الموقع الالكتروني الرسمي لجامعة الملك عبدالله

رابط التقديم على الوظائف الادارية و التعليمية في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية