اقتصاد

الضمان الاجتماعي ماذا أستفيد من عملية تحديث البيانات

الضمان الاجتماعي ماذا أستفيد من عملية تحديث البيانات

الضمان الاجتماعي

يتابع موقع بال تك أهم التفاصيل بخصوص الضمان الاجتماعي حيث حدث عدد كبير من المواطنين بياناتهم عبر بوابة الضمان الاجتماعي ولكن السؤال الأهم هل ستصرف المقطوعة للمواطنين عقب عملية التحديث تابع التفاصيل .

 

كشف خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن 721.781 ألفا من مستفيدي الرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) والضمان الاجتماعي، حدثوا بياناتهم إلكترونيًا عبر البوابة المخصصة للتحديث على الرابط eservices.mlsd.gov.sa .

 

بالإضافة إلى فروع الوزارة بالمناطق، وذلك منذ بدء إعلان تلقي طلبات التحديث في الأول من صفر وحتى الساعة العاشرة صباحا من اليوم (الأربعاء)، حيث بلغ المتوسط اليومي لمن حدثوا بياناتهم 31.4 ألف مستفيد.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الإناث بلغ 420.480 ألف من إجمالي الذين حدثوا بياناتهم بنسبة وصلت إلى 58 %، بينما بلغ عدد الذكور من المستفيدين الذين حدثوا بياناتهم 301.301 ألف مستفيد بنسبة 42 %.

 

الضمان الاجتماعي ماذا أستفيد من عملية تحديث البيانات

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى