اقتصاد

هنا الطريقة الصحيحة لتحديث الضمان الاجتماعي للأفراد الجدد رابط الشرح بالصور

هنا الطريقة الصحيحة لتحديث الضمان الاجتماعي للأفراد الجدد رابط الشرح بالصور

الضمان

هنا الطريقة الصحيحة لتحديث الضمان الاجتماعي للأفراد الجدد رابط الشرح بالصور وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة : هي إحدى وكالات وزارة الشؤون الاجتماعية وهي تسهم بتوفير الرعاية الاجتماعية للمواطنين .

 

الذين تحيط بهم مشكلات اجتماعية واقتصادية يعجزون عن مواجهتها والتغلب عليها وتبذل كل جهد من أجل اعتمادهم على إمكاناتهم الذاتية، كما تسعى الوكالة إلى الإسهام في وقاية المجتمع من الانحرافات والمشكلات والظواهر الاجتماعية السلبية التي تعرقل مسيرته وتعوق تقدمه وتعمل من أجل تحويل قواه البشرية المعطلة.

 

الخطوة الأولى : الدخول الى رابط موقع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي عبر الروابط اسفل الموضوع ومن ثم اختيار مستخدم جديد حال لم يكن لديك حساب او سجل ببياناتك الموجودة والصحيحة المعتمدة لدى موقع الضمان الاجتماعي ومن ثم “دخول”.

الضمان

ادخل رقم الهوية و تاريخ الميلاد ورقم الجوال وكلمة المرور الخاصة بحسابك ثم الضغط على تسجيل سيتم ارسال رسالة الى جوالك برمز التحقيق ادخله فى الخانة المخصصة وبذلك تكون أنتهت عملية التسجيل حتى اللحظة .

الضمان

الان يتم إدخال بيانات ملفك الشخصي وهى مكونة من 5 خطوات البيانات الشخصية وبيانات اﻟﺘﻮاﺻﻞ وﺑﻴﺎﻧﺎت اﻟﺤﺴﺎب اﻟﺒﻨﻜﻲ وﺑﻴﺎﻧﺎت اﻟﺪﺧﻞ واﻟﻤﻮاﻓﻘﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﺸﺮوط ثم تسجيل .

الضمان

الان يتم استكمال اضافة البيانات الشخصية وتكملة الفراغات بالمعلومات الصحيحة والمناسبة .

الضمان

الخطوة الأخيرة خطوة حفظ البيانات لاستكمال التحديث والانتهاء .

اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل بالصور اضغط هنا

 

هنا الطريقة الصحيحة لتحديث الضمان الاجتماعي للأفراد الجدد رابط الشرح بالصور

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى