Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الحل الكامل لمشاكل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

الحل الكامل لمشاكل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

1

الحل الكامل لمشاكل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الحل الكامل لمشاكل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الحل الكامل لمشاكل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الحل الكامل لمشاكل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الحل الكامل لمشاكل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي .

 

يتابع موقع بال تك أهم المشاكل التي تواجهة مستفيدي الضمان الاجتماعي أثنتاء عملية تحديث بيانات المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي للأفراد .

 

أولاً : الابتعاد عن الدخول إلى البوابة في أوقات الذروة والدخول في أوقات من الممكن أن تكون كثافة الزوار فيها أقل مثل : أوقات الفجر وبعد منتصف الليل .

ثانيًا : يفضل استخدام متصفح قوقل كروم أو متصفح فايرفوكس والابتعاد عن المتصفحات التقليدية سواءً للأجهزة الكفية أو للكمبيوتر .

ثالثاً : حاول استخدام اتصال مستقل مثلاً : الاتصال عبر خدمة الـ 4G ( بطاقة بيانات ) أو استخدام كيبل الشبكة للكمبيوتر والابتعاد عن الشبكات التي يشترك معك فيها آخرون .

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على لسان متحدثها الرسمي خالد أبا الخيل قد قالت إن 150 ألفاً من مستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي حدّثوا بياناتهم إلكترونيًا عبر البوابة المخصصة للتحديث على الروابط أسفل الموضوع

اضغط هنا لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل بالصور اضغط هنا

الحل الكامل لمشاكل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

الحل الكامل لمشاكل تحديث بيانات الضمان الاجتماعي