اقتصاد

الضمان الاجتماعي اضغط هنا للتحديث

 

الضمان الاجتماعي اضغط هنا للتحديث

الضمان الاجتماعي

 

الضمان الاجتماعي اضغط هنا للتحديث كشف الضمان الاجتماعي أن بعض الأشخاص ربما يتوظف، ولكن في نفس الوقت لا يقوم بتحديث بياناته؛ فيبقى مسجلًا في الحاسب الآلي، مطالبًا الجهات الحكومية بالتعاون.

وقال الصبحي، انطلق مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية اليوم الأول من صفر، ويستمر ستة أشهر، ويستهدف تحديث بيانات أكثر من مليون ومئتين ألف شخص منهم 800 ألف أسرة ضمانية و470 ألف معاق.
وتابع المشروع يستمر المرحلة الأولى 3 شهور .

 

ويهدف إلى تحديث البيانات – الاسم – السن – العنوان – الرقم البنكي – وفي 21 / 2 ينتقل المشروع إلى المرحلة الثانية، ويستمر كذلك 3 شهور لتحديث البيانات الصحيّة.
وأوضح أن تحديث البيانات الصحيّة سيكون من شقين: الأول الأسر الضمانية الـ 800 ألف، وسيكون التحديث أونلاين من خلال رفع الإفادة الصحية، والتقرير الصحي عبر الموقع، ولا يتطلب حضورهم إلى مكاتب الضمان؛ أما كبار السن تتم زيارتهم في منازلهم، ويتم التفاهم معهم.

 

اضغط هنا لتحديث الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل بالصور اضغط هنا 

الضمان الاجتماعي اضغط هنا للتحديث

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى