اقتصاد

الضمان الاجتماعي روابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المطلوبة للتحديث الالكتروني

الضمان الاجتماعي روابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المطلوبة للتحديث الالكتروني

الضمان

الضمان الاجتماعي روابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المطلوبة للتحديث الالكترونيالضمان الاجتماعي روابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المطلوبة للتحديث الالكترونيالضمان الاجتماعي روابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المطلوبة للتحديث الالكتروني .

 

عام 1425 هـ صدر قرار مجلس الوزراء رقم (27) القاضي بفصل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إلى وزارتين مستقلتين تسمى الأولى وزارة العمل والثانية وزارة الشؤون الاجتماعية  .

 

بحيث تتولى الوزارة الثانية النشاطات المتعلقة بالشأن الاجتماعي الذي تقوم به وكالة الضمان الاجتماعي ووكالة الشؤون الاجتماعية، التي اعتمد لها فيما بعد أسم جديد هو (وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة) وانفصلت عنها رعاية التنمية الاجتماعية.

أن مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية مطلب وطني تقوم به الكثير من الدول.

 

وبيّن الصبحي، في مداخلة هاتفية لبرنامج الثامنة مع داود الشريان، عبر قناة mbc .

 

أن هناك مَنْ يتوفّى، ولم يسقط من الضمان والرعاية الاجتماعية؛ بسبب تهاون بعض ذوي المتوفين من تثبيت شهادات الوفاة.

 

حيث تقوم أساساً على مبدأ المشاركة الجماعية الإيجابية من قبل الأفراد عن طريق الجهات الأهلية بدءاً بعملية التخطيط واتخاذ القرار ومروراً بالتنفيذ وتحمل المسؤوليات وانتهاءاً بالانتفاع بمردودات وثمرات المشروعات التنموية وبرامجها

اضغط هنا لتحديث الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل بالصور اضغط هنا 

الضمان الاجتماعي روابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المطلوبة للتحديث الالكتروني

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى