Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجدد

تحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجدد

الضمان الاجتماعي

تحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجددتحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجددتحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجدد.

مراحل تحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة السعودية أوضح متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل آلية و طريقة تحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) .

و يأتي ذلك للتيسير على المستفيدين لتحديث بياناتهم وحتى لا يتعرضوا لإيقاف المعونة التي تقدمها لهم الوزارة و أفاد متحدث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن تحديث البيانات للمستفيدين يكون من خلال ثلاث مراحل:-

المرحلة الأولى: تبدأ من ١٤٣٨/٢/١ إلى ١٤٣٨/٥/١ وفي هذه المرحلة سوف يتم تحديث البيانات والمعلومات الأساسية والشخصية والبنكية للمستفيدين من الرعاية والضمان وتشمل هذه المرحلة الإفصاح عن الدخل كمكون أساسي للتحديث في البيانات الأساسية.

المرحلة الثانية: تبدأ من ١٤٣٨/٢/٢١ إلى ١٤٣٨/٥/٢١ وفي هذه المرحلة يتم تدشين خدمة تحديث بيانات الإعاقة (التقارير الطبية) لمستفيدي الإعانات المالية من وكالة الرعاية وتطبيق خدمة المواعيد للمراجعين للفروع.

المرحلة الثالثة: تبدأ من ١٤٣٨/٥/٢١ إلى ١٤٣٨/٨/١ حيث يتم من خلالها تدشين خدمة الاعتراض للمستفيدين المسقطين سواء من حملة التحديث أو من مصادر المعلومات الخارجية إلكترونياً أو عبر الفروع بشكل مباشر و أكد أبا الخيل أن عملية التحديث سوف تكون لمرة واحدة فقط خلال هذه المدة وليس شهرياً .

 

مبينا أنه بعد الانتهاء من المدة الزمنية المحددة سابقاً بتاريخ ١٤٣٨/٨/١ سوف يتم الرد على الاعتراضات المقدمة من المستفيدين.

تحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجددتحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجددتحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجددتحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجدد .

اضغط هنا لتحديث الضمان الاجتماعي

 رابط التحديث المباشر اضغط هنا 

رابط شرح المراحل بالصور اضغط هنا 

تحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجدد

تحديث البيانات لمستفيدي الضمان الاجتماعي الحاليين والجدد