اقتصاد

يتم هنا تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الجدد والحاليين

يتم هنا تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الجدد والحاليين

الضمان

يتم هنا تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الجدد والحاليين تبدأ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في استقبال طلبات تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي .

 

والرعاية الاجتماعية (الأشخاص ذوي الإعاقة) إلكترونيا اليوم (الثلاثاء)، عبر البوابة الإلكترونية المخصصة للتحديث eservices.mlsd.gov.sa.

ويأتي تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، الذي يستمر حتى 1/‏‏8/‏‏1438، استنادا إلى المرسوم الملكي، بشأن نظام الضمان الاجتماعي، وما تضمنته المادة السادسة عشرة بأنه يجب على المستفيد أو وكيله أن يبلغ المكتب المختص بكل تغيير يطرأ على الحالة الاجتماعية أو الاقتصادية أو الصحية للمستفيد أو أسرته.

 

ووفقا للقرار الوزاري القاضي بتطبيق ضوابط صرف الإعانات المالية للأشخاص ذوي الإعاقة ويأتي تحديث البيانات حرصا من الوزارة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها من مستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي، عبر البوابة الإلكترونية المخصصة للتحديث.

 

ويهدف مشروع تحديث البيانات إلى رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، وتطوير آليات الدعم للمستفيدين، وتسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة .

 

وضمان وصول دعم الوزارة لأكبر عدد ممن هم بحاجة للدعم، وتحويل المخصص المالي لمستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي في الحساب البنكي الشخصي للمستفيد .

 

للحد من مشاكل البطاقات الحالية. وتؤكد الوزارة أنها ملتزمة بتأدية مهامها ومسؤولياتها تجاه المستفيدين داخل الوزارة أو خارجها، وتطبيق الأنظمة على الجميع.

‏⁦‪‬⁩http://eservices.mlsd.gov.sa

يتم هنا تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الجدد والحاليين

يتم هنا تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الجدد والحاليين

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى