استعلام رابط الاسماء جدارة المرشحات للوظائف النسائية التعليميه

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 فبراير 2017 - 3:56 صباحًا
استعلام رابط الاسماء جدارة المرشحات للوظائف النسائية التعليميه

استعلام رابط الاسماء جدارة المرشحات للوظائف النسائية التعليميه

حيث دعا الناطق الرسمي باسم الوزارة حمد المنيف المرشحين الذين يتم إعلان أسمائهم لمراجعة بوابة التكامل الالكترونية، وقال في تغريدة بحسابه بموقع “تويتر”: “ستعلن أسماء المرشحين النهائية على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية (رجال) مساء اليوم بإذن الله تعالى مع دعوتهم لمراجعة بوابة تكامل”وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت  عن اسماء البدلاء في اعلان الوظائف التعليمية  وفق مصادر متطابقة  .

وقالت المصادر ان الوزارة كشفت عن اسماء بدلاء الذين لم يراجعو او لم تتطابق بياناتهم في الاعلان التعليمي حيث اكدت ان ‏الخدمة المدنية⁩ اعلنت عن أسماء البدلاء للمرشحين للوظائف التعليمية للرجال ممن لم يراجعوا أوتتطابق بياناتهم والمراجعة ، حيث صرح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف على حسابه في تويتر “‏الإعلان عن أسماء البدلاء (للذين لم يراجعو أو لم تتطابق بياناتهم) في الإعلان التعليمي (رجال) بعد قليل .

ومطابقة بياناتهم لدى اي من فروع ,‏أو مكاتب الوزارة في مختلف مناطق المملكة اعتباراً من الساعة التاسعة من صباح اليوم الاربعاء وحتى الساعة الثانية عشر من يوم غد الخميس. ”يتابع موقع بال تك أهم الأخبار الخاصة ببرنامج جدارة حيث الاعلان عن النتائج الخاصة بالوظائف النسائية تابع التفاصيل .

آلية التسجيل والتقديم في برنامج جدارة الخدمة المدنية :
1. الدخول على نظام جدارة والتأكد من صحة توثيق بياناته وتقديم اعتراض في حال تبين له عدم صحتها، وفي حال ان البيانات صحيحة عليه الرجوع للصفحة الرئيسية لنظام جدارة والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، علما بأن ذلك يعتبر موافقة على صحة بياناته وستتم المفاضلة بموجبها ، وفي حالة وجود أي خطأ يلغى الترشيح لأنه بني على معلومات خاطئة .
2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ، مع مراعاة التالي : .

استعلام رابط الاسماء جدارة المرشحات للوظائف النسائية التعليميهاستعلام رابط الاسماء جدارة المرشحات للوظائف النسائية التعليميه .
• المقر المدرج بدون قوسين هو مقر الوظيفة الأساسي (مقر المباشرة) والذي سوف يؤخذ بعين الاعتبار عند ترتيب أولويات الرغبات في الترشيح وسوف يلزم المتقدم بالمباشرة في هذا المقر.
• المقر الآخر المدرج بين قوسين يعكس للمتقدم الإدارة الرئيسية التابعة للجهة.

4. على كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب والذي يجب ان يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة .

رابط دخول جدارة و التقديم على الوظائف  المعلنة اضعط هنا

رابط بديل للدخول اضغط هنا

استعلام رابط الاسماء جدارة المرشحات للوظائف النسائية التعليمية

المصدر - متابعات
رابط مختصر