اقتصاد

الطريقة الصحيحة لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي

الطريقة الصحيحة لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي

الطريقة الصحيحة لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي الطريقة الصحيحة لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي هنا يتم تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي .

 

عبر الضمان الاجتماعي رابط الضمان الاجتماعي تحديث بيانات مستفيدي الضمان المساعدة المقطوعة الجديد تبدأ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في تلقي طلبات تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية إلكترونيًا.

 

في الأول من صفر المقبل، عبر البوابة الإلكترونية المخصصة للتحديث eservices.mlsd.gov.sa ويأتي تحديث بيانات  مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية الذي يستمر  حتى 01 / 08 / 1438 .

 

استنادًا إلى المرسوم الملكي الصادر بتاريخ  07/07/1427هـ، بشأن نظام الضمان الاجتماعي، وما تضمنته المادة السادسة عشرة بأنه يجب على المستفيد أو وكيله أن يبلغ المكتب المختص بكل تغيير يطرأ على الحالة الاجتماعية .

 

اضغط هنا للدخول 

الطريقة الصحيحة لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى