Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

آخر دفعة للعام 1437 الضمان الاجتماعي اضغط هنا للاستعلام

آخر دفعة للعام 1437 الضمان الاجتماعي اضغط هنا للاستعلام

الضمان الاجتماعي

آخر دفعة للعام 1437 الضمان الاجتماعي اضغط هنا للاستعلام انشئ الضمان الاجتماعي عام 1382 هـ لينهض بمسؤولياته في تنفيذ برامج التنمية ومشروعاتها الموجهة إلى بعض الفئات التي تحيط بهم ظروف اجتماعية خاصة بهدف تأمين المعاش الكريم لهم، ومن خلال أنشطته المتعددة التي تأتي في مقدمتها تقديم المعاشات والمساعدات ودعم تنفيذ المشاريع الإنتاجية لمستفيدي الضمان الاجتماعي عن طريق مكاتب الضمان المنتشرة في مختلف مناطق المملكة .

 

ويسهم الضمان الاجتماعي في تحقيق إحدى الأسس الإستراتيجية لخطط التنمية الخمسية والتي تهتم بالرعاية الاجتماعية والصحية للمجتمع السعودي، والعناية بالفئات المحتاجة للرعاية من خلال ما تقدمه من برامج ومشاريع تسهم في تحسين إمكانيات الأفراد وزياة دخلهم ورفع مستوى معيشتهم .

 

كما تعزز البرامج الرئيسية المعتمدة في الخطة التشغيلية لوكالة الضمان الاجتماعي الاستمرار في تقديم الخدمات التي تؤدي للنهوض بالفئة المحتاجة وغير القادرة من المواطنين ورفع مستواهم الاقتصادي والاجتماعي وتطوير أحوالهم المعيشية وتحسينها.

 

يتابع موقع بال تك أهم التفاصيل حول المساعدة المقطوعة حيث افادت وكالة الضمان الاجتماعي عن صدور دفعة الأسماء الأخيرة لهذا العام على موقع وزارة العمل والتنمية تابع الرابط اسفل الموضوع .

تنبيه هام جدا فيما يخص المساعدة المقطوعة من قبل وكالة الضمان الاجتماعي .. 
المستفيد لأول مرة يستفيد  بعد ١٢ شهر من تاريخ التقديم  .
المستفيد من قبل ينتظر حتى نزول المقطوعة حيث لا يوجد موعد محدد لها وتعتمد على الحالة .

من المحتمل ان تتأخر ل سنة أو سنتين , لذالك وجب من تأخرت المساعدة المقطوعة علية ان يراسل وكالة الضمان الاجتماعي موضحا الحالة التي يمر بها وباذن الله سيتم صرف المقطوعة لة . 

اضغط هنا للدخول إلى رابط الاستعلام 

آخر دفعة للعام 1437 الضمان الاجتماعي اضغط هنا للاستعلام

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الاولى

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الثانية 

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الثالثة من مستفيدين المساعدة المقطوعة