اقتصاد

بنك التسليف يموّل مشروعات حتى 200 ألف ريال تابع التفاصيل

بنك التسليف يموّل مشروعات حتى 200 ألف ريال تابع التفاصيل

البنك-السعودي-للتسليف-والادخار-بنك-التسليف-فرع-الرياض

بنك التسليف يموّل مشروعات حتى 200 ألف ريال تابع التفاصيل اثنى المغردون، على جهود بنك التسليف، في دعم الشباب والراغبين في دخول مجال الجوالات وقطاع الاتصالات، بوجه عام، مؤكدين أنه نجح في توفير فرص عمل مناسبة، لعدد كبير من أبناء الوطن ويدعم بنك التسليف والإدخار، تأسيس المشاريع الصغيرة في قطاع الاتصالات، بتمويل يصل إلى 200 ألف ريال؛ بحسب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقبل أيام، اعتمد بنك التسليف والإدخار، 541 طلب تمويل لمشاريع استثمارية، في قطاع الاتصالات، بالشراكة مع معهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة)؛ لتلبية وتغطية احتياجات السعوديين والسعوديات، الراغبين الاستثمار في القطاع في مختلف المناطق وتأتي البرامج التمويلية المقدمة من بنك التسليف، مواكبة للقرار الوزاري القاضي بتوطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات، بنسبة 100%، وقصر العمل فيها على السعوديين والسعوديات، مبيناً أن عدد الطلبات التي تم الموافقة على تمويلها حتى الآن، بلغت 1291 طلباً، من بينها 750 طلب تمويل تمت الموافقة عليها، في وقت سابق، بقيمة تزيد على 93 مليون ريال.

 

بنك التسليف يموّل مشروعات حتى 200 ألف ريال تابع التفاصيل

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى