Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جدارة الوظائف التعليمية للنساء 1437 في وزارة الخدمة المدنية .. دخول جدارة 3 ..التسجيل في برنامج جداره للتوظيف

جدارة الوظائف التعليمية للنساء 1437 في وزارة الخدمة المدنية .. دخول جدارة 3 ..التسجيل في برنامج جداره للتوظيف

الخدمة المدنية

جدارة الوظائف التعليمية للنساء 1437 في وزارة الخدمة المدنية .. دخول جدارة 3 ..التسجيل في برنامج جداره للتوظيف

أسماء المرشحين النهائية  للوظائف التعليمية 1437 في الأسفل

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار برنامج جدارة وزارة الخدمة المدنية، حيث طرحت وزارة الخدمة المدنية السعودية 5000 وظيفة تعليمية نسوية جديدة اليوم الاثنين ضمن الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية في المملكة وفق مصادر رسمية .
وقالت المصادر ان الوزارة طرحت 5000 وظيفة بينها 700 لرياض الاطفال وتستقبل الوزارة طلبات التقديم للوظائف التعليمية يوم الاربعاء 20 ذي الحجة عقب اجازة عيد الاضحى المبارك ، وأفاد حمد المنيف المتحدث الرسمي للوزارة عبر حسابه على تويتر ان التقديم على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية – نساء يوم الاربعاء 20 ذي الحجة الحالي .
وفي سياق متصل أكدت وزارة التعليم اعلان اكثر من 5000 وظيفية تعليمية نسائية بينها 700 لتخصص رياض الاطفال وسيبدا التقديم في 21 سبتمبر الحالي .

وفي وقت سابق اعلنت  وزارة الخدمة المدنية القائمة النهائية بأسماء المرشحين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية (رجال)، حيث دعا الناطق الرسمي باسم الوزارة حمد المنيف المرشحين الذين يتم إعلان أسمائهم لمراجعة بوابة التكامل الالكترونية، وقال في تغريدة بحسابه بموقع “تويتر”: “ستعلن أسماء المرشحين النهائية على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية (رجال) مساء اليوم بإذن الله تعالى مع دعوتهم لمراجعة بوابة تكامل”.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت  عن اسماء البدلاء في اعلان الوظائف التعليمية  وفق مصادر متطابقة ، وقالت المصادر ان الوزارة كشفت عن اسماء بدلاء الذين لم يراجعو او لم تتطابق بياناتهم في الاعلان التعليمي حيث اكدت ان ‏الخدمة المدنية⁩ اعلنت عن أسماء البدلاء للمرشحين للوظائف التعليمية للرجال ممن لم يراجعوا أوتتطابق بياناتهم والمراجعة ، حيث صرح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف على حسابه في تويتر “‏الإعلان عن أسماء البدلاء (للذين لم يراجعو أو لم تتطابق بياناتهم) في الإعلان التعليمي (رجال) بعد قليل، ومطابقة بياناتهم لدى اي من فروع ,‏أو مكاتب الوزارة في مختلف مناطق المملكة اعتباراً من الساعة التاسعة من صباح اليوم الاربعاء وحتى الساعة الثانية عشر من يوم غد الخميس. ”

وفي وقت سابق دعت وزارة الخدمة المدنية (4891 ) متقدماً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 11/ 11/ 1437هـ ويمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً للمطابقة النهائية لبياناتهم لدى فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف محافظات المملكة وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 18/ 11/ 1437هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 20/ 11/ 1437هـ خلال فترة الدوام الرسمي مصطحبين معهم ما يأتي :-
الهوية الوطنية مع نسخة منها، وثيقة التخرج الأصلية مع نسخة منها، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل مع نسخة منها، الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه ، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً ، لحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أن التسجيل في نظام جدارة مفتوح على مدار الساعة، وعلى مدار العام وذلك على موقع الوزارة الإلكتروني، ‏مؤكداً أن المبادرة في التسجيل قبل الإعلانات الوظيفية مهم ،وذلك حتى يتسنى توثيق الطلب قبل الإعلان . مشيراً إلى أن نظام جدارة مخصص لحملة الدبلوم بعد الثانوي فأعلى ، ومن ناحية أخرى، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أن الوزارة تعمل على حصر أكبر عدد ممكن من الوظائف التعليمية للتقديم عليها، وقال العصيمي، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “مازالت وزارة التعليم تعمل على حصر أكبر قدر من الوظائف التعليمية،  بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عبر (جدارة)”، وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن مفاضلة الوظائف التعليمية حسب المراحل التعليمية والمؤهلات والتخصصات وفق دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم (مرفق بالإعلان).

وأكدت الوزارة أن اختيار المتقدم لوظيفة تتطلب المقابلة الشخصية يعد قبولاً بما يترتب على تلك المقابلة وفي حالة عدم اجتيازها فلا يحق المتقدم تعديل ترشيحه لأي وظيفة أخرى واردة في الإعلان وعليه التقدم على الإعلان القادم بإذن الله.

جدارة الوظائف التعليمية للنساء 1437 في وزارة الخدمة المدنية .. دخول جدارة 3 ..التسجيل في برنامج جداره للتوظيف

اضغط هنا للإطلاع على الأسماء

اضغط هنا للدخول إلى بوابة التكامل الإلكترونية

جدارة الوظائف التعليمية للنساء 1437 في وزارة الخدمة المدنية .. دخول جدارة 3 ..التسجيل في برنامج جداره للتوظيف


تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

جدارة الوظائف التعليمية للنساء 1437 في وزارة الخدمة المدنية .. دخول جدارة 3 ..التسجيل في برنامج جداره للتوظيف