Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الضمان الاجتماعي روابط الاستعلام عن المقطوعة

الضمان الاجتماعي روابط الاستعلام عن المقطوعة

المقطوعة

الضمان الاجتماعي روابط الاستعلام عن المقطوعة  وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة : هي إحدى وكالات وزارة الشؤون الاجتماعية وهي تسهم بتوفير الرعاية الاجتماعية للمواطنين الذين تحيط بهم مشكلات اجتماعية واقتصادية يعجزون عن مواجهتها والتغلب عليها وتبذل كل جهد من أجل اعتمادهم على إمكاناتهم الذاتية .

أولا : يجب الاتصال من الهاتف الثابت أو المحمول على الأرقام التالية، من الثابت 8001222777، من الجوال 0112915588 لأخذ رقم الطلب

ثانيا: بعد إدخال رقم السجل المدني يجب الضغط على  رقم 2 الخاص  بالاستعلامات عن البرامج المساندة ، ومن ثم ضغط رقم 1 للاستعلام عن المساعدة المقطوعة، وفور سماع رقم الطلب الخاص بالمساعدة  المقطوعة يجب تدوينه.

ثالثا: الدخول إلى الرابط الالكتروني الخاص باستعلام الضمان للمساعدة المقطوعة

اضغط هنا للدخول إلى رابط الاستعلام 

رابعا: كتابة رقم السجل المدني  ورقم الطلب الذي تم تدوينه وسوف تظهر كافة البيانات الخاصة بطلب المسادعة المقطوعة كما في الصورة التالية:

الضمان الاجتماعي

كما انه نقدم لكم أيضا الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم على المساعدة المقطوعة، حيث أنه يجب على المستفيد مقدم طلب المساعدة المقطوعة أن يذهب بنفسه إلى وكالة الضمان الاجتماعي و اصطحاب الهوية وبطاقة الضمان.

تنبيه هام جدا فيما يخص المساعدة المقطوعة من قبل وكالة الضمان الاجتماعي .. 

المستفيد لأول مرة يستفيد  بعد ١٢ شهر من تاريخ التقديم  .
المستفيد من قبل ينتظر حتى نزول المقطوعة حيث لا يوجد موعد محدد لها وتعتمد على الحالة .

من المحتمل ان تتأخر ل سنة أو سنتين , لذالك وجب من تأخرت المساعدة المقطوعة علية ان يراسل وكالة الضمان الاجتماعي موضحا الحالة التي يمر بها وباذن الله سيتم صرف المقطوعة لة . 

رابط تطبيق الضمان الاجتماعي

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الاولى

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الثانية 

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الثالثة

أسماء الدفعة الرابعة الجديدة

 

كما تسعى الوكالة إلى الإسهام في وقاية المجتمع من الانحرافات والمشكلات والظواهر الاجتماعية السلبية التي تعرقل مسيرته وتعوق تقدمه وتعمل من أجل تحويل قواه البشرية المعطلة بسبب الإعاقة البدنية أو النفسية أو العقلية أو لظروف اجتماعية واقتصادية قاهرة إلى طاقات منتجة من خلال رعاية وتدريب وتأهيل الأفراد في دور ومؤسسات ومراكز الرعاية الاجتماعية المختلفة.

 

 مراسلة وزارة العمل اضغط هنا 

الضمان الاجتماعي روابط الاستعلام عن المقطوعة