خالد البنا بالفيديو من هو خالد البنا .. أسباب زواج امل عباس من خالد البنا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 12:05 صباحًا
خالد البنا بالفيديو من هو خالد البنا .. أسباب زواج امل عباس من خالد البنا

خالد البنا بالفيديو من هو خالد البنا .. أسباب زواج امل عباس من خالد البنا

 

خالد البنا بالفيديو من هو خالد البنا .. أسباب زواج امل عباس من خالد البنا تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر لصور ظهرت فية الفنانة العراقية امل عباس والاعلامي شاب خالد البنا وهم يتبادلا دبل الخطوبة وظهرت علامات الفرحة علي الفنانة وقال المغردين عبر تطبيق تويتر انة تم بالفعل زواج الفنانة العراقية على الشاب البنا قبل فترة بسيطة في اجواء اسرية بسيطة بعيد عن الاعلان وعالم صحافة.

واشار المغردين ان العروسة تكبر العريس 24 سنة ولكن هذا ليس سبب في الاهتمام بخبر الزواج بل لاننا نحب النجة الكبيرة ولاقى خبر زواج امل عباس من خالد البنا سخرية واسعة بين المتداولين للخبر, وذلك بسبب فارق العمر بين الزوجين حيث تكبر امل عباس زوجها الشاب ب 24 عاماً, وعلى العكس تماماً كان هناك شريحة واسعة من قبل ناشطي تويتر مباركين زواج الفنانة العراقية من الشاب خالد البنا, مؤكدين في الوقت نفسه ان الحب لا يعرف عمر.

بل انتقد هؤلاء المباركين لزواج امل عباس الساخرين من زواجها حيث كتبت احدى الناشطات “ماسوت شيء شاذ ولا حرام عشان تستنكرون الله يوفقهم”, فيما كتبت سارة ادريس “لو شايب تزوج طفلة بعمر أحفاده ما راح تتمسخرون عليه الحب ما يعرف عمر تتهنين حبيبتي .. الله يسعدج”, وكتبت اخرى “مسموح للرجل ومقبول مجتمعيا زواجه بمن هي أصغر منه مهما كان عمره وعمرها .. فيما المرأة يستهجن منها ذلك .. كالعادة المفاضلة بينهما”, وكتبت رغد “موفقه يارب. والناس اللي مسوين زحمه صدق المثل اللي يقول: الرازق بالسماء والحاسد بالأرض.” خالد البنا بالفيديو من هو خالد البنا .. أسباب زواج امل عباس من خالد البنا .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

خالد البنا بالفيديو من هو خالد البنا .. أسباب زواج امل عباس من خالد البنا

المصدر - متابعات
رابط مختصر