اقتصاد

الضمان الاجتماعي دفعة أسماء 100 منتفع جدد

الضمان الاجتماعي دفعة أسماء 100 منتفع جدد

الضمان

الضمان الاجتماعي دفعة أسماء 100 منتفع جدد كان قطاع التنمية الاجتماعية جزءاً من وكالة الوزارة للرعاية والتنمية الاجتماعية إلى أن صدر قرار مجلس الوزراء الموقر رقم 221 وتاريخ 1432/07/25 هـ بالموافقة على الهيكل التنظيمي لوزارة الشؤون الاجتماعية .

 

والذي تضمن وكالة مستقلة للتنمية الاجتماعية، ويأتي هذا القرار تجسيدا للدور المنوط بهذه الوكالة ومن أبرز هذه الأدوار الإشراف على الجهات الأهلية التي تشرف عليها الوزارة وهي الجمعيات والمؤسسات الخيرية، والجمعيات التعاونية، ولجان التنمية الاجتماعية والأهلية،ومراكز التنمية الاجتماعية .

 

حيث يتجاوز عدد هذه الجهات أكثر من (1200) جهة، وتسعى وكالة الوزارة للتنمية الاجتماعية إلى ترسيخ مفهوم التنمية الاجتماعية بشكل عام في المجتمع وبأنه عملية واعية وقائية موجهة لصياغة بناء حضاري متكامل يؤكد فيه المجتمع هويته وذاتيته وإبداعه تقوم أساساً على مبدأ المشاركة الجماعية  الإيجابية من قبل الأفراد عن طريق الجهات الأهلية بدءاً بعملية التخطيط واتخاذ القرار ومروراً بالتنفيذ وتحمل المسؤوليات والضمان الاجتماعي دفعة أسماء 100 منتفع جدد .

 

اضغط هنا الاستعلام عن جميع خدمات الضمان الاجتماعي

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الاولى

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الثانية 

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الثالثة من مستفيدين المساعدة المقطوعة

رابط تطبيق الضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي دفعة أسماء 100 منتفع جدد

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى