اقتصاد

صندوق التنمية العقاري حجز القروض بواسطة المواعيد الإلكترونية الإلزامية الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري حجز القروض بواسطة المواعيد الإلكترونية الإلزامية الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري

صندوق التنمية العقاري حجز القروض بواسطة المواعيد الإلكترونية الإلزامية الصندوق العقاري أعلن صندوق التنمية العقارية، أن فروعه المختلفة ستبدأ يوم الأحد 26 شوال1437هـ العمل بخدمة المواعيد الإلكترونية لتقديم الخدمات للمواطنين، مبيناً أن خدمة المواعيد ستكون إلزامية .

لمن يرغب في مراجعة أحد فروع الصندوق وأوضح الصندوق في، أن هذه الخطوة تهدف إلى التيسير على المواطنين وتوفير الجهد والوقت لهم وتسهيل إنجاز معاملاتهم دون انتظار وأضاف البيان، أنه يمكن حجز الموعد عبر بوابة الصندوق بالرابط ” www.redf.gov.sa ” ثم اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية “خدمات المواطنين/ حجز المواعيد” .

ثم تحديد اليوم والوقت المناسب للمراجعة، مصطحباً الوثائق المطلوبة للخدمة المختارة، مشيراً إلى أن الاستفادة من خدمات البوابة تتطلب التسجيل في البوابة صندوق التنمية العقاري حجز القروض بواسطة المواعيد الإلكترونية الإلزامية الصندوق العقاري .

صندوق التنمية العقاري حجز القروض بواسطة المواعيد الإلكترونية الإلزامية الصندوق العقاري

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى