اقتصاد

صندوق التنمية العقاري كارثة جديدة الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري كارثة جديدة الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري

صندوق التنمية العقاري كارثة جديدة الصندوق العقاري تخلي الصندوق ولمدة تزيد على عام كامل عن مهمته الاولى التي تتمثل في تقديم قروض لبناء المساكن الخاصة للمواطنين السعوديين السابقة التاريخية أصبحت بمثابة الشغل الشاغل لقوائم الانتظار الذين يزيد عددهم على 412 ألف مواطن ومواطنة، طرقوا خلال الأشهر الماضية أبواباً عدة؛ أملاً في استئناف الدفعات التي كان آخرها في شهر رمضان قبل الماضي، دون جدوى.

مناشدات ومعاناة .. قدّموا مناشدات عبر وسائل الإعلام، رفعوا مطالبات وشكاوى للصندوق، وأخيراً نثروا معاناتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجميعها محاولات لم تثمر عن حلول، حيث قوبلت بصمت المعنيين عن الصندوق ووزارة الاسكان.

وفيما تقول المعلومات التي حصلت عليها “سبق” إنه لا توجد بوادر عن دفعة جديدة خلال هذه الأيام أكدت مصادر مطلعة أن الأزمة مشتركة، حيث يعاني الصندوق من ضعف السيولة، وهو ما يتطلب تكاتف الجهات المعنية وأبرزها وزارة المالية لاعتماد دفعات جديدة تروي عطش الآلاف من المواطنين الذين ما زالوا يطاردون أحلام امتلاك منزل.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

صندوق التنمية العقاري كارثة جديدة الصندوق العقاري

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى