المساعدات المقطوعه الضمان الاجتماعي استعلام بالاسم 

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 1:27 مساءً
المساعدات المقطوعه الضمان الاجتماعي استعلام بالاسم 

المساعدات المقطوعه الضمان الاجتماعي استعلام بالاسم

أسماء الدفعة الرابعة الجديدة

بالأسماء الضمان الاجتماعي بال تك المقطوعة الخاصة بالمساعدات صدر قرار مجلس الوزراء رقم (27) القاضي بفصل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إلى وزارتين مستقلتين تسمى الأولى وزارة العمل والثانية وزارة الشؤون الاجتماعية بحيث تتولى الوزارة الثانية النشاطات المتعلقة بالشأن الاجتماعي الذي تقوم به وكالة الضمان الاجتماعي ووكالة الشؤون الاجتماعية، التي اعتمد لها فيما بعد أسم جديد هو (وكالة الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة) .

وانفصلت عنها رعاية التنمية الاجتماعية جديد الضمان الاجتماعي المقطوعةالضمان الاجتماعي بال تك المقطوعة بالأسماء المساعدة المقطوعة .

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الاولى

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الثانية 

اضغط هنا للوصول الى الدفعة الثالثة

أسماء الدفعة الرابعة الجديدة

هذا ومن جانب آخر كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم (الخميس 19 أكتوبر 2017م)، حقيقة إسقاط مستفيدين من الضمان الاجتماعي، بسبب الخروج من السجن، أو الامتناع عن تسديد قروض أو فواتير لشركات أو أي قضايا مالية أخرى وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل: “لا يوجد أي مستفيد أسقط بسبب مطالبات مالية ، كما لا يشمل أي متقدم لمعاش الضمان الاجتماعي ويوجد عليه إيقاف خدمات لحين تسوية وضعه من قبل الجهات المختصة”.

وأضاف أنه لا يتم استقطاع أي مبالغ على المستفيدين من المعاش ممن عليهم التزامات مادية للبنوك بموجب تعميم مؤسسة النقد الموجه للبنوك والتي وجهت بعدم المساس بالمبالغ المودعة للمستفيدين من قبل الوزارة كون هذه المبالغ من الزكاة وتصرف للمستحقين وتابع:

أن السجين لا يشمل بالمعاش وإنما تشمل أسرة السجين وبمجرد خروج العائل من السجن تسقط الأسرة ويصرف للعائل مساعدة خروج من السجن وفقاً للنظام ، وفي حال كانت العائلة تنطبق عليها شروط الضمان تضم مباشرة.

هذا ومن جانب آخر كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن إمكانية قبول المرأة الأجنبية المهجورة والمتزوجة من سعودي، في الضمان الاجتماعي حال توفرت 10 شروط وأوضحت الوزارة، أن الشروط العشرة تتضمن أن يكون الزواج قد تم بطريقة رسمية، وأن تكون الزوجة مقيمة بصفة دائمة بالمملكة، وأن تكون إقامتها سارية المفعول، إضافة إلى عدم وجود مصدر كافٍ لديها للعيش، مع ضرورة أن يكون العائل قد هجر أسرته في فترة 3 أشهر فأكثر، وفقا لصحيفة المدينة.

وأكدت أن الشروط تتضمن أيضاً ألا تكون المرأة على رأس العمل، وألا يتجاوز راتبها التقاعدي الحد المانع من الصرف، وعدم وجود سجلات أو رخص تجارية أو عمالة مهنية على كفالتها، وألا يتجاوز عدد العمالة غير المهنية لديها عن اثنين، وإجراء دراسة ميدانية للتأكد من تلك الشروط.

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك   ) في خانة أخبار جوجل  …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

المصدر - متابعات
رابط مختصر