اقتصاد

تداول بالأسماء الإفصاح عن ملكية المستثمرين في أسواق الأسهم السعودية

تداول بالأسماء الإفصاح عن ملكية المستثمرين في أسواق الأسهم السعودية

الاسهم-السعودية-1

تداول بالأسماء الإفصاح عن ملكية المستثمرين في أسواق الأسهم السعودية قالت تداول في بيان لها اليوم : إشارة إلى الإعلان الصادر من شركة السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 1437/07/04هـ الموافق 2016/04/11م والإعلان التذكيري الصادر بتاريخ 1437/09/28هـ الموافق 2016/07/03م بخصوص آلية الإفصاح عن ملكية المستثمرين بالسوق .

تعلن شركة السوق المالية السعودية (تداول) أنه سيبدأ تطبيق قرار مجلس هيئة السوق المالية بشأن آلية الإفصاح عن ملكية المستثمرين في السوق وفقاً للآلية المشار إليها سابقاً اعتباراً من أول يوم عمل بعد إجازة عيد الفطر بتاريخ 1437/10/05هـ الموافق 2016/07/10م.

وتنص الآلية الجديدة على أن تقوم شركة السوق المالية السعودية (تداول) بالإفصاح من خلال موقعها الإلكتروني عن ملكية أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي (أو أعلى منصب تنفيذي بالشركة) والمدير المالي في الشركات المدرجة في السوق بشكل يومي وذلك بناء على المعلومات التي يتم تزويد تداول بها عن طريق الشركات المدرجة تداول بالأسماء الإفصاح عن ملكية المستثمرين في أسواق الأسهم السعودية .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

تداول بالأسماء الإفصاح عن ملكية المستثمرين في أسواق الأسهم السعودية

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى