اقتصاد

بنك التسليف شروط شراء سيارات خاصة بالتقسيط عبر بنك التسليف

بنك التسليف شروط  شراء سيارات خاصة بالتقسيط عبر بنك التسليف

بنك التسليف

بنك التسليف شروط  شراء سيارات خاصة بالتقسيط عبر بنك التسليف أبرم البنك السعودي للتسليف والادخار اتفاقية تعاون مشتركة مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» أمس، لتقديم قروض ميسرة لشراء سيارات خاصة لفئة الشباب المنتسبين للمؤسسة لاستخدامها لأغراضهم الشخصية ووقع الاتفاقية مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور عبدالله النملة، ومن جانب المؤسسة المدير العام التنفيذي للمؤسسة همام بن ناصر جريّد .

 

وبحضور عدد من المسؤولين من الطرفين، وتم التوقيع في مقر الإدارة العامة للبنك بالرياض ولرغبة الجانبين في تأسيس علاقة شراكة دائمة تعود بالمنفعة المتبادلة وتحقيق الأهداف المشتركة المتمثلة في المساهمة بالتنمية الاجتماعية لكافة مناطق المملكة .

 

والسعي للاستفادة القصوى من الإمكانات التكاملية والخبرات المشتركة من خبرة في تمويل وإدارة القروض لدى البنك وخبرة المؤسسة في التنسيق والتعامل مع الفئة المستهدفة بشكل مباشر، فقد تم الاتفاق على تقديم البنك قروضاً بقيمة تصل إلى 60 ألف ريال بنك التسليف شروط  شراء سيارات خاصة بالتقسيط عبر بنك التسليف .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

بنك التسليف شروط  شراء سيارات خاصة بالتقسيط عبر بنك التسليف

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى