اقتصاد

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تقرر صرف معاش شهر شوال في 25 رمضان 1437

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تقرر صرف معاش شهر شوال في 25 رمضان 1437

التأمينات الاجتماعية

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار المملكة العربية السعودية،اوضح المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستاذ/ عبدالله بن محمد العبد الجبار بأنه نظراً لتوافق اول شهر شوال مع اجازة عيد الفطر المبارك ومراعاة لاحتياجات المستفيدين المادية بهذه المناسبة السعيدة فان المؤسسة سوف تقوم بصرف معاش شهر شوال يوم الخميس 25 رمضان 1437هـ حسب تقويم ام القرى الموافق 30 يونيو 2016م قبل الساعة الثانية عشر ظهراً.

حيث أوضح بأن المؤسسة تقوم بصرف المعاشات التأمينية الشهرية المستحقة للمستفيدين مقدماً في اول كل شهر وفقاً لما ينص عليه نظام التأمينات الاجتماعية، وذكر أن المعاش الذي يصرف اول شهر رمضان هو معاش شهر رمضان وهكذا في جميع أشهر العام ويحول المعاش مباشرة الى الحساب البنكي الذي تم تحديده من قبل المستفيد في اي منطقة او محافظة او مركز في المملكة.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تقرر صرف معاش شهر شوال في 25 رمضان 1437

الجدير بالذكر ان عدد المستفيدين الذين يحصلون على معاشات شهرية بلغ أكثر من ثلاثمائة وستة وعشرون ألف مستفيد، يصرف لهم شهرياً أكثر من مليار واربعمائة وثلاثة عشر مليون ريال.

مؤسسة التأمينات الاجتماعية تقرر صرف معاش شهر شوال في 25 رمضان 1437

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر 

 

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى