اقتصاد

محامي : يحق للمتضررين من خلل إسكان مقاضاة وزارة الإسكان أمام ديوان المظالم

محامي : يحق للمتضررين من خلل إسكان مقاضاة وزارة الإسكان أمام ديوان المظالم

الاسكان

محامي : يحق للمتضررين من خلل إسكان مقاضاة وزارة الإسكان أمام ديوان المظالم

محامي : يحق للمتضررين من خلل إسكان مقاضاة وزارة الإسكان أمام ديوان المظالم

كشفت مصادر مطلعة، أن موقع “إسكان” الإلكتروني التابع لوزارة الإسكان، والمختص باستقبال طلبات المتقدمين لتملك المساكن، تعرض منذ 19 يوماً لخلل فني، أسفر عن فقدان بيانات بعض المتقدمين.

وفيما لم تعلق وزارة الإسكان على الأنباء، أكدت المصادر وفقاً لـ”عكاظ”، أن موقع “إسكان” أرسل رسائل عشوائية بالرفض لعدد من المتقدمين، ما يدل على تعرض الموقع بالفعل لخلل فني.

وبحسب خبراء، فإن الخلل الفني الذي ضرب موقع “إسكان” يعود إما لإهمال الصيانة الدورية ما يجعل من المستحيل إرجاع البيانات المفقودة، أو أن الموقع مخترق، مضيفين أن نقل السيرفرات وتحريكها من مكان إلى مكان آخر يؤدي أيضاً لهذا النوع من الخلل وفقدان البيانات.

وعلى صعيد حقوق المتقدمين، أوضح المحامي عبدالعزيز النقلي، أنه في حال تمكن المتقدم من إثبات تضرره من الخلل الذي ضرب الموقع وقدم المستندات اللازمة، من حقه مقاضاة وزارة الإسكان أمام ديوان المظالم.

محامي : يحق للمتضررين من خلل إسكان مقاضاة وزارة الإسكان أمام ديوان المظالم محامي : يحقق للمتضررين من خلل إسكان مقاضاة وزارة الإسكان أمام ديوان المظالم محامي : يحقق للمتضررين من خلل إسكان مقاضاة وزارة الإسكان أمام ديوان المظالم

محامي : يحق للمتضررين من خلل إسكان مقاضاة وزارة الإسكان أمام ديوان المظالم.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى