تسجيل دخول أبشر وزارة الداخلية لتحديث البيانات .. دخول ابشر الجوازات .. دخول موقع أبشر بوابة الخدمات الالكترونية ..أبشر .. ابشر ..

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2016 - 12:29 مساءً
تسجيل دخول أبشر وزارة الداخلية لتحديث البيانات .. دخول ابشر الجوازات  .. دخول موقع أبشر بوابة الخدمات الالكترونية ..أبشر .. ابشر ..

تسجيل دخول أبشر وزارة الداخلية لتحديث البيانات .. دخول ابشر الجوازات  .. دخول موقع أبشر بوابة الخدمات الالكترونية ..أبشر .. ابشر .. 

رابط تسجيل دخول ابشر في الأسفل

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أخبار المملكة العربية السعودية، نقدم لكم رابط تسجيل دخول أبشر لتحديث البيانات .. ابشر الجوازات وزارة الداخلية .. نظام ابشر الالكتروني .. التسجيل في بوابة أبشر .. ابشر .. أبشر

حيث دعت المديرية العامة للجوازات المواطنين والمقيمين إلى سرعة تحديث بياناتهم وعناوينهم البريدية وأرقام هواتفهم المسجلة في الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية (أبشر).

وأوضحت أن هذا الإجراء يهدف لتسهيل التواصل مع المواطنين والمقيمين في حال وجود معاملة تخصهم لدى إدارات الجوازات في مختلف المناطق.

وأشارت المديرية العامة للجوازات إلى أن تحديث البيانات يمكّن إدارات الجوازات من تسهيل الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات، بالإضافة إلى سرعة إبلاغ المواطنين والمقيمين بالإجراءات المطلوبة منهم.

تسجيل دخول أبشر وزارة الداخلية لتحديث البيانات .. دخول ابشر الجوازات .. دخول موقع أبشر بوابة الخدمات الالكترونية ..أبشر .. ابشر ..

رابط تسجيل دخول ابشر في الأسفل

وأكد مساعد مدير عام الجوازات لشئون التقنية العقيد خالد الصيخان أنه في الفترة القريبة المقبلة سيتاح استقبال طلب استلام الجواز السعودي من جميع فروع الجوازات وطباعته في مراكز الطباعة ويسلم للمستفيد عبر ثلاث طرق هي كالتالي:

1 – إصدار الجواز السعودي من أبشر ويرسل للمستفيد بالبريد السعودي .

2 – الطريقة التقليدية الحالية وهي مراجعة إدارات الجوازات .

3 – تنفيذ الطلب من خدمة ابشر ويسلم الجواز القديم لمكتب البريد وإعادته للمستفيد عبر خدمة واصل .

وأضاف أنه في المحافظات سيتم تنفيذ خدمة الإصدار بحيث تعطى الصلاحية لأحد الموظفين ويقوم المستفيد بمراجعته ويتم استكمال الطلب عن طريق جوازات المنطقة التي تتبع لها الشعبة بحيث يتم تسليمه جواز سفره في مدة أقصاها 72 ساعة.

رابط بوابة أبشر وزارة الداخلية لتحديث البيانات 

المصدر - متابعات
رابط مختصر