مراسلة وكالة الضمان الاجتماعي شرح بالصور مراسلة وزارة الضمان الاجتماعي ومعرفة مواعيد الصرف الخاصة بك

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 1:10 صباحًا
مراسلة وكالة الضمان الاجتماعي شرح بالصور مراسلة وزارة الضمان الاجتماعي ومعرفة مواعيد الصرف الخاصة بك

مراسلة وكالة الضمان الاجتماعي شرح بالصور مراسلة وزارة الضمان الاجتماعي ومعرفة مواعيد الصرف الخاصة بك

مراسلة وكالة الضمان الاجتماعي شرح بالصور مراسلة وزارة الضمان الاجتماعي ومعرفة مواعيد الصرف الخاصة بك في إطار تنويع آليات التوظيف وتسريع إدماج الباحثين عن عمل في القطاع الخاص عبر اطلاق العديد من المبادرات النوعية، تنظم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية فعالية .

“أسبوع التوظيف في القطاع المحاسبي”، خلال الفترة بين 22-26 مايو الجاري، في بهو الوزارة بمدينة عيسىوسيتم خلال هذه الفعالية، التي تشارك فيها 61 منشأة عاملة بالقطاع الخاص، وهو مخصص للمرشحين الذين تنطبق عليهم المعايير اللازمة لشغل الوظائف المحاسبية ممن تم الاتصال بهم من قبل الوزارة .

إجراء مقابلات توظيفهم مع ممثلي المنشآت المشاركة، وابرام عقود العمل مع من يتم اختيارهم من قبل أصحاب العمل مباشرة، وذلك حسب احتياجاتهم الفعلية من الكفاءات الوطنية.

وتعد هذه الفعالية الأولى من نوعها، حيث قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالاتصال مباشرة بالباحثين عن عمل من الفئة المحددة للاطلاع على الشواغر الوظيفية التي تتوافق مع مؤهلاتهم الدراسية، وذلك بعد حصر الوزارة للشواغر الوظيفية المحاسبية في شركات القطاع الخاص.

والتي ستقدم شواغرها الفعلية واتمام اجراءات توظيف المقبولين خلال اسبوع الفعالية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الضمان الاجتماعي مراسلة وكالة الضمان الاجتماعي شرح بالصور مراسلة وزارة الضمان الاجتماعي ومعرفة مواعيد الصرف الخاصة بك

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي أسماء ) الخاصة بموقع بال تك …  وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

اضغط هنا للوصول الى الاسماء الجديدة اليوم 

اضغط هنا للوصول الى دفعة الاسماء الجديدة التي صدرت اليوم 

طريقة مراسلة وكيل الضمان الاجتماعي الجديدة اضغط هنا شرح بالصور 

مراسلة وكالة الضمان الاجتماعي شرح بالصور مراسلة وزارة الضمان الاجتماعي ومعرفة مواعيد الصرف الخاصة بك

المصدر - متابعات
رابط مختصر