دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية وتمديد التقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء .. وظائف جدارة .. جدارة نظام التوظيف .. جداره

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:51 صباحًا
دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية وتمديد التقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء .. وظائف جدارة .. جدارة نظام التوظيف .. جداره

دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية وتمديد التقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء .. وظائف جدارة .. جدارة نظام التوظيف .. جداره

 ضمن متابعة موقع بال تك لآخر أخبار جدارة، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن 1487 وظيفة صحية شاغرة، داعية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية إلى التقديم عليها ،وكشف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد بن إبراهيم المنيف، أن الوزارة مددت فترة التقديم على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية للرجال لمدة يومين إضافيين، لتصبح مدة التقديم حتى 12 شعبان الجاري.

وأرجع المتحدث في بيان نشرته الوزارة أمس (الثلاثاء) تمديد فترة التقديم للوظائف بالنسبة للمتقدمين الرجال، إلى رغبة الوزارة في إضافة تخصصات الصحة العامة على وظيفة أخصائي وبائيات.

وكانت الخدمة المدنية أعلنت مؤخراً فتح باب التقديم للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية للجنسين، ودعت خريجي الجامعات من حاملي التخصصات المطلوبة للتقديم على هذه الوظائف، مبينة أن عدد الوظائف المتوفرة يبلغ 1487 وظيفة شاغرة.

وتشمل الوظائف المعلن عنها (طبيب مقيم – صيدلي- اخصائي صحي – فني) ، تبدأ فترة التقديم عليها عن طريق موقع الوزارة اعتبارا من يوم غد للرجال والأحد 15 شعبان للنساء .

ويمكن الاطلاع على الوظائف المعلنة في الرابطين التاليين:

وظائف صحية رجال

وظائف صحية نساء

حيث كانت تفاصب الاعلان كما يلي ..
أولاً : المجموعات التي يشملها الإعلان :
حيث بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان ( 1487 ) وظيفة شاغرة (رجال، نساء) وهي على النحو التالي :
المجموعةعدد الوظائفالمجموع
رجالنساء
طبيب مقيم 135239374
صيدلي141226
أخصائي صحي4945801074
فني3912
مساعد صحي011
المجموع الكلي6468411487

ثانياً: مواعيد تقديم الطلبات:

حرصاً من وزارة الخدمة المدنية على كفاءة خدمة التقديم الإلكترونية بما يكفل (للمتقدم/ المتقدمة) جودة عالية عند إضافة البيانات، فقد تم تخصيص فترة محددة للتقديم متمثلة في الآتي:
رابط التقديم على الأنترنتالجنسالفترة الزمنية للتقديمإيضاحات
www.mcs.gov.saمنإلىفترة التقديم للمتقدمين والمتقدمات مستمرة على مدار (24) ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة .
رجال8-8-1437هـ10-8-1437هـ
نساء15-8-1437هـ17-8-1437هـ

ثالثاً: آلية التقديم من قبل (المتقدمين/المتقدمات) :

1.  الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته ، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
2.  تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3.  تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ، مع مراعاة التالي :
  • المقر المدرج بدون قوسين هو مقر الوظيفة الاساسي (مقر المباشرة) والذي سوف يؤخذ بعين الاعتبار عند ترتيب اولويات الرغبات في الترشيح وسوف يلزم (المتقدم/ــه) بالمباشرة في هذا المقر.
  • المقر الآخر المدرج بين قوسين يعكس (للمتقدم/ــه) مقر الشؤون الصحية او الإدارة التابعة للجهة.

4.  على كل (متقدم/ــة) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل الوزارة  أي مراجعة أواستفسار أو تظلم دون أرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء).

دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية والتقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء .. وظائف جدارة .. جدارة نظام التوظيف .. جداره

وفي سياق منفصل ردت وزارة الخدمة المدنية على ما أثير بشأن مقطع الفيديو الذي تم تداوله، ويقوم فيه أحد خريجي طب الأسنان بحرق شهادته أمام مبنى الوزارة لعدم ترشيح الوزارة له على إحدى الوظائف التي تناسب مؤهله.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أنها راجعت بيانات المواطن مهنا بن سعود العنزي حسب سجلات برنامج التوظيف “جدارة”، واتضح أنه حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن بتقدير “مقبول”، وأقدمية التخرج من تاريخ 13-09-1436هـ.

وأضافت أن العنزي تقدم على إعلان الوظائف الصحية في شهر جمادى الثانية لعام 1437هـ، وكان مجموع نقاطه (52.7040) نقطة، وقام بتحديد رغباته على (49) رغبة، وقد تم ترشيح من هم أعلى نقاطًا منه، على تلك الرغبات، ‏ حيث كانت نقاط آخر مرشح على الرغبات التي حددها العنزي في طلبه، (59.04) نقطة.

دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية والتقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء .. وظائف جدارة .. جدارة نظام التوظيف .. جداره  دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية والتقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء .. وظائف جدارة .. جدارة نظام التوظيف .. جداره  دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية والتقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء .. وظائف جدارة .. جدارة نظام التوظيف .. جداره  دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية والتقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء .. وظائف جدارة .. جدارة نظام التوظيف .. جداره دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية والتقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء .. وظائف جدارة .. جدارة نظام التوظيف .. جداره

المصدر - متابعات
رابط مختصر