رابط دخول جدارة للتقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام .. دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. جدارة اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:51 صباحًا
رابط دخول جدارة للتقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام ..  دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. جدارة اليوم

رابط دخول جدارة للتقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام ..  دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. جدارة اليوم

 رابط دخول جدارة للتقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام .. دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. جدارة اليوم رابط دخول جدارة للتقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام .. دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. جدارة اليوم رابط دخول جدارة للتقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام .. دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. جدارة اليوم

ضمن متابعة موقع بال تك لآخر أخبار جدارة، أعلنت وزارة الخدمة المدنية مساء اليوم (السبت) عن 1487 وظيفة صحية شاغرة، داعية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية إلى التقديم عليها .

وأوضحت الوزارة أن هذا الإعلان يشمل الوظائف التي تلقت الوزارة طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية الى تاريخ 25-7-1437هـ، وهو التاريخ المحدد لنهاية ورود طلبات إشغال الوظائف وفقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية التي سبق وأن تم تعميمها على كافة الأجهزة الحكومية.

وتشمل الوظائف المعلن عنها (طبيب مقيم – صيدلي- اخصائي صحي – فني) ، تبدأ فترة التقديم عليها عن طريق موقع الوزارة اعتبارا من يوم غد للرجال والأحد 15 شعبان للنساء .

ويمكن الاطلاع على الوظائف المعلنة في الرابطين التاليين:

وظائف صحية رجال

وظائف صحية نساء

حيث كانت تفاصب الاعلان كما يلي ..
أولاً : المجموعات التي يشملها الإعلان :
حيث بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان ( 1487 ) وظيفة شاغرة (رجال، نساء) وهي على النحو التالي :
المجموعةعدد الوظائفالمجموع
رجالنساء
طبيب مقيم 135239374
صيدلي141226
أخصائي صحي4945801074
فني3912
مساعد صحي011
المجموع الكلي6468411487

ثانياً: مواعيد تقديم الطلبات:

حرصاً من وزارة الخدمة المدنية على كفاءة خدمة التقديم الإلكترونية بما يكفل (للمتقدم/ المتقدمة) جودة عالية عند إضافة البيانات، فقد تم تخصيص فترة محددة للتقديم متمثلة في الآتي:
رابط التقديم على الأنترنتالجنسالفترة الزمنية للتقديمإيضاحات
www.mcs.gov.saمنإلىفترة التقديم للمتقدمين والمتقدمات مستمرة على مدار (24) ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة .
رجال8-8-1437هـ10-8-1437هـ
نساء15-8-1437هـ17-8-1437هـ

ثالثاً: آلية التقديم من قبل (المتقدمين/المتقدمات) :

1.  الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته ، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
2.  تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3.  تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ، مع مراعاة التالي :
  • المقر المدرج بدون قوسين هو مقر الوظيفة الاساسي (مقر المباشرة) والذي سوف يؤخذ بعين الاعتبار عند ترتيب اولويات الرغبات في الترشيح وسوف يلزم (المتقدم/ــه) بالمباشرة في هذا المقر.
  • المقر الآخر المدرج بين قوسين يعكس (للمتقدم/ــه) مقر الشؤون الصحية او الإدارة التابعة للجهة.

4.  على كل (متقدم/ــة) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل الوزارة  أي مراجعة أواستفسار أو تظلم دون أرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء).

رابط التقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. نتائج جدارة 1437 .. جدارة .. جدارة … جدارة … جدارة .. جدارة رابط التقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. نتائج جدارة 1437 .. جدارة .. جدارة … جدارة … جدارة .. جدارة.

رابط دخول جدارة للتقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام .. دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. جدارة اليوم رابط دخول جدارة للتقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام .. دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. جدارة اليوم رابط دخول جدارة للتقديم على الوظائف الصحية ونتائج وظائف سلم رواتب الموظفين العام .. دخول جدارة وزارة الخدمة المدنية .. جدارة اليوم

المصدر - متابعات
رابط مختصر