صندوق التنمية العقاري حل مشكلة تأخر الدفعات على قوائم الانتظار من الصندوق العقاري

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 12:18 صباحًا
صندوق التنمية العقاري حل مشكلة تأخر الدفعات على قوائم الانتظار من الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري حل مشكلة تأخر الدفعات على قوائم الانتظار من الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري حل مشكلة تأخر الدفعات على قوائم الانتظار من الصندوق العقاري تأخر الدفعات على قوائم الانتظار من الصندوق العقاري .

مشكلة تأخر الدفعات على قوائم الانتظار من الصندوق العقاري خلال هذه الأيام واحدة من المراحل الصعبة، داخلياً وخارجياً، ففي المحيط الخارجي للصندوق بدأت الضغوط تتزايد مع شكاوى الآلاف من قوائم الانتظار من تأخير اعتماد دفعات القروض والتي توقفت دفعاتها منذ قرابة العام، إضافة إلى تأخر اعتماد برنامج القرض المعجل وغيره من البرامج.

وفي الجانب الداخلي، يعيش الموظفين حالة من الترقب والانتظار، واستياء من تأخر تنفيذ “مجلس ادارته” للتوجيه السامي الكريم القاضي بتحويل كافة منسوبي الصندوق الى كادر موظفي التأمينات الاجتماعية خلال ستين يوما من تاريخ القرار الصادر بتاريخ ١٢ صفر الماضي.

ويأتي تأخير تطبيق التوجيه على الرغم من كل ماقدمه الصندوق من خدمات جليله للمستفيدين حيث انه يعتبر حالياً الجهاز الوحيد من صناديق التنمية المماثلة (الصناعي والزراعي والتسليف ) الذي مازال موظفيه على كادر الخدمة المدنية مما اعاق كثيرا من طموحات وتوجهات اداراته السابقه بالتطوير والتأهيل .

وفي الجانب ذاته، تشير مصادر مطلعة لـ”سبق”، إلى أنه ومنذ بداية  رجب الجاري غادر صندوق التنميه العقارية مايصل الى اربعين موظفا بعضهم من كبار قيادييه وذلك لاسباب منها التقاعد  بقوة النظام لبلوغ السن النظامية ومنها التقاعد المبكر لاسباب وظروف متنوعه ، ومن بين المتقاعدين مؤخرا مدير عام الصندوق ونائب مدير عام الصندوق ومدير عام التحصيل ومدير عام تقنية المعلومات ومدير عام ادارة الطلبات ومدير عام ادارة العقود وعدد من مدراء الادارات والفروع والاقسام .

صندوق التنمية العقاري حل مشكلة تأخر الدفعات على قوائم الانتظار من الصندوق العقاريوأبدى عدد من المتهتمين بشأن الصندوق مخاوفهم من ان يترك غياب هؤلاء القياديين فراغا اداريا يصعب تغطيته -في ظل عدم وجود البديل المؤهل -او ان يؤثر هذا الغياب  في منظومة عمل الصندوق -التي تميزت طيلة الاربعين عاما الماضيه بالنزاهه والانضباط والشفافية مما اكسب الصندوق سمعه جيده لدي المستفيدين من خدماته العقاري حل مشكلة تأخر الدفعات على قوائم الانتظار من الصندوق العقاري .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

صندوق التنمية العقاري حل مشكلة تأخر الدفعات على قوائم الانتظار من الصندوق العقاري

المصدر - متابعات
رابط مختصر