الضمان الاجتماعي يدعو المستفيدين إلى تسجيل الآيبان عبر أجهزة الصراف بالأسماء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 1:36 صباحًا
الضمان الاجتماعي يدعو المستفيدين إلى تسجيل الآيبان عبر أجهزة الصراف بالأسماء

الضمان الاجتماعي يدعو المستفيدين إلى تسجيل الآيبان عبر أجهزة الصراف بالأسماء

اضغط هنا للوصول الى دفعة الاسماء الجديدة التي صدرت اليوم 

الضمان الاجتماعي عاجل يدعو المستفيدين إلى تسجيل الآيبان عبر أجهزة الصراف بالأسماء أوضح ماجد العصيمي المشرف العام على تقنية المعلومات بوزارة الشؤون الاجتماعية ، أن خطة التحول الجديدة تسمح للمستفيد والمستفيدة بفتح حساب جديد في أي بنك يرغبه لاستقبال المبالغ .

مشيراً إلى أن تجديد بطاقات المستفيدين والمستفيدات واستلام أرقامهم السرية ستكون عن طريق البنوك حيث تُعد معاملات بنكية خاصة ولن يكون للوزارة أي دور في ذلك .

مبينا أن مسؤولية وزارة الشؤون الاجتماعية إيداع المبالغ في حساب المستفيد والمستفيدة وفق أرقام آيباناتهم المسجلة لدى فروع الوزارة وأكد العصيمي أنه سيتم إيقاف نظام البطاقات الحالي من إصدار جديد أو إعادة إصدار .

إلا في حال البطاقات التي يوجد عليها أرصدة مستحقة للمستفيد أو المستفيدة، حيث يسمح بالتجديد للبطاقة بنفس الطريقة المتبعة، عن طريق مكاتب الضمان الاجتماعي ومراكز التأهيل واستلام الرقم السري حتى انتهاء الرصيد، على أن يستمر الصرف على البطاقات سارية المفعول لحين التغيير إلى “الآيبان”.

للوصول الى الأسماء التي تم تسريبها اضغط هنا 

للوصول الى أسماء النساء اضغط هنا 

ملاحظة عند البحث عن اسمك في قائمة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي أسماء ) وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي

الضمان الاجتماعي عاجل يدعو المستفيدين إلى تسجيل الآيبان عبر أجهزة الصراف بالأسماء يدعو المستفيدين إلى تسجيل الآيبان عبر أجهزة الصراف بالأسماء .

الضمان الاجتماعي عاجل يدعو المستفيدين إلى تسجيل الآيبان عبر أجهزة الصراف بالأسماء

المصدر - متابعات
رابط مختصر