فن ومشاهير

أخبار السعودية .. الفنان عبدالله السدحان بعد العملية الجراحية: “يا حسن الخاتمة”!

أخبار السعودية .. الفنان عبدالله السدحان بعد العملية الجراحية: “يا حسن الخاتمة”!

abdulha121212

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم الأخبار الفنية في المملكة حيث أكد بعض نشطاء تويتر أن السدحان قام بإجراء عملية جراحية في عينه اليمنى، وهو ما أكده السدحان في تغريدة أخرى قال فيها «عملية إزالة الماء الأبيض في بداياته.. الحمد لله أنا بخير وصحة وعافية شكراً لكم جميعاً، وتفاعل جمهور السدحان مع هذه التغريدة وقدموا له الكثير من العبارات التي تدل على الحب الكبير والشعبية التي يتمتع بها السدحان في الوطن العربي وليس الخليج فقط.

فقد كوّن السدحان شعبية كبيرة بأعماله الفنية الناجحة ومشواره الطويل في عالم الفن حيث شارك في بدايته بأعمال كوميدية كثيرة، وكون ثنائيا سعوديا مع الممثل ناصر القصبي، وإنشاء مؤسسة الهدف للإنتاج الفني، بدايته عام 1974 مع محمد العلي اكتشفه المخرج سعد الفريح ثم اعطاه دورا عام 1977 حيث كان يخرج حفلاً لنادي الهلال وكان السدحان من ضمن الجماهير فقدم له بطاقة دعوة للتليفزيون وبدأ بالعمل بالتليفزيون ومن ثم في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح وهو من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت. ثم بدأ مشواره الفني في عام 1981.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار السعودية .. الفنان عبدالله السدحان بعد العملية الجراحية: “يا حسن الخاتمة”!

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى