فن ومشاهير

فيلم تامر حسني الجديد اهواك

فيلم تامر حسني الجديد اهواك

قريبا بجميع دور العرض حيث أكد المخرج أحمد السبكي مخرج فيلم اهواك موعد اطلاق الفيلم الجديد للنجم تامر حسني اهواك على موعد عرض الفيلم .

ترفيه

حيث قرر المنتج محمد السبكي أن يطرح فيلم “أهواك” الذي يقوم ببطولته تامر حسني وغادة عادل ومحمود حميدة، الأحد، دون الانتظار حتى الخميس المقبل أول أيام العيد كما هو متعارف عليه في المواسم السينمائية، خاصة أن منتج الفيلم يرغب في استثمار الأيام المتبقية وحصد النسبة الأكبر من الإيرادات.

وربما تكون الفرصة مهيأة بالفعل لفيلم تامر حسني، وذلك بعد انسحاب المنافس الأقوى له في الموسم وهو فيلم “من ضهر راجل” الذي يقوم ببطولته آسر ياسين ومحمود حميدة، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم السبكي، حيث أعلن منتج العمل أحمد السبكي أن الفيلم يتبقى له أيام قليلة في تصويره، إضافة إلى مرحلة المونتاج، لذا قرر أن يطرح الفيلم بدور العرض في نهاية شهر أكتوبر المقبل.

ترفيه

فيلم تامر حسني الجديد اهواك

حيث كان من المقرر تاجيل عرض الفيلم او الاعلان عنة الى ما بعد عيد الاضحى الا ان صرح المخرج انة سوف يتم عرض الفيلم قبل ايام عيد الاضحى .

طاهر الحولي

طاهر عبدالله الحولي: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إلكترونية متخصص في تحرير وكتابة الأخبار والمقالات المتنوعة حاصل على دبلوم التحرير والسكرتارية من جامعة الامام - السعودية، خبرة أكثر من سنتين في التحرير الالكتروني. البريد الإلكتروني: taher.alhouly@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى