مامصير النجوم المتهمون بالإدمان !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 11:38 مساءً
مامصير النجوم المتهمون بالإدمان !

 

بال تك -فن ومشاهير -مامصير النجوم المتهمون بالإدمان !

حكايات مثيرة لنجوم اتهموا بالإدمان.

إيقاف عن التمثيل
تُعدّ الفنانة دينا الشربيني من أبرز الفنانين الذين دمرت المخدرات نجوميتهم،

حيث تم إلقاء القبض عليها قبل أكثر من عام خلال تعاطيها المخدرات بشقة في الزمالك،

وتم إصدار حكم قضائي ضدها بالحبس لمدة عام كامل.

ورغم إنتهاء مدة العقوبة وخروج دينا من السجن إلاّ أنها ما زالت تدفع ثمن هذا الخطأ حتى الآن،

حيث ما زالت نقابة المهن التمثيلية ترفض ممارستها لمهنة التمثيل،

وإعطائها أي تصاريح للمشاركة في بطولة أعمال فنية جديدة.
وتستند النقابة في موقفها هذا إلى قوانين فيها تمنع دينا من العودة للتمثيل،

إلاّ أن الأخيرة قدمت مؤخراً التماساً ولا يزال النقيب أشرف زكي يدرس موقفها مع المستشار القانوني للنقابة.

أنا بريء

بهذه الكلمات دافع أحمد عزمي عن نفسه بعد إلقاء قوات الشرطة القبض عليه بتهمة حيازة أقراص مخدرة خلال تواجده بمدينة شرم الشيخ، حيث قامت المحكمة بإخلاء سبيله بعد دفع غرامة تُقدر بـ2000 جنيه.
ودافع أحمد عن نفسه قائلاً: “أنا بريء تماماً من تهمة تعاطي المخدرات، وأحد ضباط الشرطة هو من قام بتلفيق هذه القضية لي، لأنني رفضت رغبته في التصوير مع فتيات كانوا بصحبتي”.

محضر ونفي
إنضم الممثل عمر مصطفى متولي إلى قائمة الفنانين الذين تم إتهامهم بتعاطي المخدرات حيث أعلنت نيابة مدينة العبور عن إلقاء قوات الشرطة القبض عليه خلال تعاطيه “الحشيش” في سيارته وتم إخلاء سبيله بعد ساعات قليلة بكفالها قدرها ألف جنيه.
ورغم ان النيابة أرسلت رقم المحضر إلى الصحف ووكالات الأنباء إلاّ أن عمر نفى كل ما تردد حول هذا الأمر من خلال حسابه على فايسبوك.
وكتب: “اللي حصل إن أنا روحت لواحد صاحبي النيابة عشان عندو مشكلة عبيطة مش مستاهلة يحبسوه  وطبعاً عشان أنا وشي هو اللي معروف كل واحد بقى يحكي القصة بطريقته اللي يقول دي مشكلتي أنا واللي يقول مشادة كلامية مع ضابط و العناوين المستفزة والهيصة دي .. فأنا بس بطمن الناس اللي بتسأل عليا أنا زي الفل و أصلا امبارح بالليل كنت في المسرح وكان عندنا ناس من الرقابة بتشوف العرض ده غير إن رقم العربية اللي في الخبر مش رقم عربيتي”.

تصريحات متضاربة
في كانون الأول (يناير) الماضي ألقت الشرطة القبض على المغنّي ريكو بتهمة تعاطي مواد مخدرة داخل شقق احد اصدقائه وخرج بكفالة مالية.
وحاول ريكو تحسين صورته أمام الجمهور، لكنه سقط في فخ التصريحات المتضاربة، حيث أكد لبعض الصحف أنه نادم عما حدث وقرر أن يبدأ حياته بشكل جديد، بينما صرح لصحف أخرى أنه بريء من هذه التهمة وأنه تم إلقاء القبض عليه عن طريق الخطأ.

العيّنة سلبية

ألقت قوات الشرطة القبض على الفنانة نهى العمروسي في شهر آذار (مارس) العام الماضي بتهمة تعاطي الهيرويين في “غاليري” بمنطقة الزمالك. إلاّ أن نهى أنكرت تناول أي مواد مخدرة وأوضحت أنها نجحت حتى في الإقلاع عن عادة التدخين منذ أكثر من عام تقريباً.
وتم إخلاء سبيلها بعد أن تبيّن أن نتيجة عينة الدم التي اُخذت منها سلبية ولا يوجد فيها مواد مخدرة.

رابط مختصر