وفاة الفنان عزة أبو عوف قبل قليل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 11:35 مساءً
وفاة الفنان عزة أبو عوف قبل قليل

ننقل نضع بين ايديكم حقيقة “موت” عزة أبو العوف بشكل مفاجئ بعد عملية قلب مفتوح والم الموت بالفنان عزت ابو العوف بعد مشوار كبير في الفن والدراما المصرية والجدير بالذكر ان ابو العوف من اشهر الفنانين القدامى الذي لعب دورا اساسية في اثارة مشاعر المصريين وانجذابهم للدراما.

قام  الفنان المصري عزت أبو عوف بعمل ، لجراحة قلب مفتوح أجراها بأحد المستشفيات بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وذلك بعدما تطلبت فحوصاته الطبية إجراء الجراحة.

كما وقال الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أن الجراحة التي وصفها بالهامة أجريت بنجاح، وطمأن الفنانين والجمهور على صحة النجم الذي وافق الأمس عيد مولده الـ67.

وفي الفترة الاخير سافر  أبو عوف إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إجراء فحوصات طبية، اكتشف على إثرها وجود انسداد في شريان القلب، وهو ما جعله يخضع لعلاج فوري، خاصة وأنه كان يمر بحالة اكتئاب نتيجة وفاة زوجته قبل فترة، والتي اعتبر رحيلها بمثابة الصدمة التي لم يحتملها.

كما اثارة الفترة الاخيرة جدلا كبيرا حول الحالة الصحية للنجم الذي بدأ مشواره مع التمثيل عام 1992، خاصة بعد ظهوره في إحدى الإعلانات في شهر رمضان الماضي بشكل أثار قلق جمهوره، قبل أن يخرج هو ويطمئنهم.

من جانب اخر اوضح  أشرف زكي، ان الشائعات التي تداولها البعض خلال الساعات الماضية عن وفاة الفنان عزت أبو عوف الذي خضع لعملية قلب مفتوح يوم الخميس الماضي، وعبّر عن استيائه الشديد من هذه الشائعات.
وقال زكي في تصريح خاص لمجلة “لها” أن “كل ما نُشر حول هذا الأمر مجرد شائعة سخيفة”، مؤكداً “استقرار الحالة الصحية لعزت أبو عوف بشكل تدريجي”.
حيث لا زلنا في تغطية مستمرة لكافة اخبار المشاهير والفنانين حول دول العالم تابعونا عبر موقعنا تجدو كافة المواضيع التي تهمكم.
المصدر - الشارع نيوز
رابط مختصر