فن ومشاهير

ملحم زين يشعل المسرح بأغنيته “كتير سلبي شو!”

بال تك – وكالات

أحيا ريس الأغنية اللبنانية النجم ملحم زين حفل يوم الجمعة الواقع في الرابع عشر من شهر آب – أغسطس 2015 في “أوريزون بيبلوس – لبنان” بمشاركة العرض المسرحي ل “كتير سلبي شو” والفنان كريس حواط لمناسبة عيد السيدة.

هذا وقدم خلال الحفل كريس حواط وصلته الغنائية ، فيما شارك مجموعة من الاسكتشات المميزة لفريق “كتير سلبي شو” بعدها أطل ريس الأغنية اللبنانية على المسرح مؤديا” باقة منوعة من أجمل أعماله نذكر منها على سبيل الذكر لا الحصر : “علواه”، “ما عاد بدي ياك”، “كبد بد”، “تاج راسي”، “غيبي ياشمس” وأشعل الأجواء وكان تفاعل الجمهور مميزا” .

جمهور الحفل تنوع بين مختلف الجنسيات العربية من خليجيين ومغتربين لبنانيين، رددوا مع ملحم أغنياته . الحفل الذي تكلل بالنجاح المُبهِر بكل المقاييس حيث بيعت كافة بطاقاته قبيل يومين من موعد الحفل والذي إمتد حتى ساعات الصباح الأولى على ايقاع وصلة زين الغنائية هو من تنظيم شركة “Artist House” ممثلة بالأستاذ شارل مرهج.

طاهر الحولي

طاهر عبدالله الحولي: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إلكترونية متخصص في تحرير وكتابة الأخبار والمقالات المتنوعة حاصل على دبلوم التحرير والسكرتارية من جامعة الامام - السعودية، خبرة أكثر من سنتين في التحرير الالكتروني. البريد الإلكتروني: taher.alhouly@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى