فن ومشاهير

الممثلة جنيفير هادسون تجسد دور الأسطورة أريثا فرانكلن

بال تك – وكالات

تبدأ الممثلة الحاصلة على جائزة “أوسكار” جينيفر هادسون مفاوضات بخصوص تجسيدها لشخصية ملكة السول أريثا فرانكلن (من مواليد 1942) على شاشة السينما، وهذا ما كشف عنه أحد المتحدثين بإسم الممثلة. وفرانكلن التي صنّفتها مجلة “رولينغ ستون” كإحدى أبرز المغنيات في التاريخ الموسيقي، باعت أكثر من خمسة وسبعين ألبوماً وفازت بثماني عشرة جائزة “غرامي”.

ومنذ أعوام عدة يحضر المنتج سكوت بيرنشتاين لهذه السيرة السينمائية المتمحورة على الفنانة المرجعية، وعلى ما يبدو فإن المشروع بدأ يتحقق راهنا.
الشريط السينمائي من انتاج “أس أم بي فيلمز” وهو يتمهّل عند مسار تكريس الديفا خلال الستينات والسبعينات من القرن الماضي وسيتناول علاقة فرانكلن مع زوجها السابق تيد وايت والتي اتسمت بالعنف.
وإلى الآن لم ترشح أي معلومات في شأن المشاركين الآخرين في الفيلم.
وكانت أريثا فرانكلن أعلنت لمجلة “بيلبورد” في تشرين الأول 2012 ان دقّة السرد ستكون أساسية بالنسبة لها في سياق هذا الشريط مضيفة “لنخبر الحوادث ولكن لنبيّن أرفع درجات الإبتكار أيضا”.
وليس هذا الفيلم المشروع الوحيد المُخصص للمغنّية الأميركية الذائعة الصيت، ذلك أن وثائقي بعنوان “النعمة الرائعة” ومن إخراج سيدني بولاك ويتناول المغنية أيضا سيعرض خلال الشهر القادم، في إطار مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2015.”

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى