آمال ماهر: تركي آل الشيخ بلطجي وضربني واعتدى علي أمام منزلي .. التفاصيل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 2:28 صباحًا
آمال ماهر: تركي آل الشيخ بلطجي وضربني واعتدى علي أمام منزلي .. التفاصيل

بال تك – وكالات

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر الأخبار والمستجدات على الساحة العربية، اتهمت الفنانة المصرية آمال ماهر، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، بالاعتداء عليها بالضرب، وذلك في بلاغ رسمي لقسم شرطة المعادي، حيث زعمت الفنانة في بلاغها أن “المسؤول السعودي قام بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، وبحضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضًا”، بحسب قولها.

ووفقا للإعلام المصري يتوقع أن يمثل تركي آل الشيخ أمام النيابة للتحقيق في البلاغ، بعدما طالبت الفنانة المصرية في المحضر بـ “اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها”، بحسب موقع “في الفن”، وأصدرت آمال بيانًا قالت فيه: “أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة”، وذلك ردًّا على الأنباء التي شاعت مؤخرًا حول زواجها من تركي آل الشيخ.

وأضافت: “حياتي الشخصية تخصني وحدي، ومنذ أكثر من 3 أعوام وأنا أسمع واقرأ أخبارًا متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي، وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري، وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به”، وتابعت: “ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي، وأنا بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق، أردت أن أعمل نقلة مختلفة في حياتي الفنية، وأن أختار أعمالي الفنية بانتقاء شديد، وأن أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية”.

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق من تركي آل الشيخ على هذه المزاعم، التي أوردتها الفنانة المصرية، وكشف مصدر أمنى أنه من المفترض أن يتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة خلال ساعات، بالإضافة إلى إخطار تركى آل شيخ والسفارة السعودية فى القاهرة بضرورة مثوله أمام النيابة للتحقيق فى البلاغ المقدم ضده.

يذكر أن آمال ماهر مغنية مصرية من مواليد القاهرة في 19 فبراير 1985 ، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلا لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة. ت

رابط مختصر