بالصور والفيديو .. زواج رؤى الصبان وحمود الفايز في فندق ريتز كارلتون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 فبراير 2018 - 2:17 مساءً
بالصور والفيديو .. زواج رؤى الصبان وحمود الفايز في فندق ريتز كارلتون

بال تك – متابعات

بدأت الصور والفيديوهات الخاصة بزواج الإعلامية رؤى الصبان والإعلامي حمود الفايز بالانتشار بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل النشطاء بشكل فعال لهذه المراسم، حيث انتشر هاشتاق #روى_الصبان عبر تويتر والذي حمل التبريكات من المهنئين والصور الجميلة من الحفل.

حيث أقيم الحفل في القندق العالمي ريتز كارلتون في مركز دبي العالمي، فيما شهد قصر طويق للمناسبات المراسم الأولية لعقد القران للعروسين الفايز والصبان، وظهرت العروس رؤى بقفطان مغربي جميل باللونين الأخضر والذهبي.

وفي حفل زواجها اليوم، أطلت العروس بإطلالة مذهلة تجاوزت تكلفتها أكثر من 2 مليون درهم إماراتي، حيث إكتست فستانا من تصميم المصممة الكويتية منال مياس وصلت تكلفته إلى 100 ألف درهم، واختارت معه حذاء من صوفيا ويبستر.

أطلت العروس بإطلالة رقيقة وصلت تكلفتها إلى مليوني درهم إماراتي، وكشف برنامج The Insider بالعربي عن تفاصيل هذه الإطلالة

اختارت رؤى فستانا من تصميم المصممة الكويتية منال مياس استغرق 4 أشهر من أجل تنفيذه لأنه مصنوع يدويا، وصلت تكلفته إلى 100 ألف درهم، واختارت معه حذاء من صوفيا ويبستر.

يذكر أن رؤى الصبان مذيعة إماراتية ولدت بمدينة العين، ونشأت في دبي، وتخرجت في الجامعة الأمريكية حيث درست الإعلام والعلاقت العامة، وقد بدأت مسيرتها الإعلامية مبكرا من خلال العمل بمؤسسة دبي للإعلام.

وحققت اسمها وشهرتها سريعا أيضا، حيث تتميز بثقافة رفيعة في مجالات عدة، فإلى جانب دراستها للإعلام هي أيضا حاصلة على درجة الماجيستير بالعلوم السياسية كذلك.

رابط مختصر