فن ومشاهير

إنطلاق فعاليات مهرجان دبي السينمائي 14 بحضور نخبة من الفنانين العالميين

بال تك – وكالات

بدأ اليوم في دبي احتفالات افتتاح فعاليات الدورة الرابعة عشر من مهرجان دبي السينمائي، حيث يستمر أحداث المهرجان حتى 13 ديسمبر من العام 2017.

وبدأت فعاليات الإفتتاح بعرض فيلم فيلم النجم العالمى كريستيان بيل Hostiles ، وهو العرض الأول فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا زهو فيلم مصنف للكبار فقط، الفيلم من إخراج سكوت كوبر وإنتاج كين كاو وجون ليشر وسكوت كوبر.

وشارك الثلاثى فى كتابة السيناريو أيضا وهو من تصوير ماسانوبو تاكاياناجى ومونتاج توم كروس وموسيقى ماكس ريشتر، ويشارك كريستيان بيل البطولة كل من بيتر مولان وروزمند بايك وآدم بيج وويس ستودى وكأورييانكا كيلشر، وجيسى بليمونس ورورى كوكرين وبن فوستر.

ويحضر فعاليات المهرجان عدد من النجوم والنجمات العالميين منهم كيت بلانشيت والتى تترأس لجنة تحكيم جوائز المخرجين وتقدر ثمن جائزة المخرجين بـ 100 ألف دولار، كذلك يحضر أيضا المهرجان كل من سارة جيسكا باركر وفانيسيا ويليامز والتركية توبا بيوكستون.

طاهر الحولي

طاهر عبدالله الحولي: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إلكترونية متخصص في تحرير وكتابة الأخبار والمقالات المتنوعة حاصل على دبلوم التحرير والسكرتارية من جامعة الامام - السعودية، خبرة أكثر من سنتين في التحرير الالكتروني. البريد الإلكتروني: taher.alhouly@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى