فن ومشاهير

بالفيديو أسباب بكاء حلا الترك في سوار شعيب وردة فعل والدها

بالفيديو أسباب بكاء حلا الترك في سوار شعيب وردة فعل والدها

 

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أخبار الفن حث نضع لكم بالفيديو بكائ حلا الترك حيث كانت فيها حلا تبكي من دون أن نستطيع تكهّن السّبب، كما أنّ الأب كان يتلفّظ بكلمة “حمارة وبنت 66 حمار” .

 التي قيل أنّه يقصد فيها زوجته السّابقة منى السابر. وقد نجح هذا البرومو بتشويق الجمهور لمتابعتها بعد عدّة أيّام، وجاءت تعليقات المتابعين متعاطفة مع الشابة المعروفة، وكتبوا: “حرام عليهم يدخلونها بمعمعه تراها صغيره حتى لو كبرت نفسها تضل صغيره وماتتحمل”، “والله حرام هالبنت كثير ضغط عليها”،”بعدها صغيره حرام يدخلونها ف هالسوالف”.

وأصبح من الواضح جداً أنّ هذه القضيّة صارت الشّغل الشاغل للإعلام والنّاس أيضاً بعد أن تسرّبت الخلافات إلى العلن، فاستغلّ بعضهم الموضوع لمصلحتهم الخاصّة من دون أي مراعاة لمشاعر حلا على الأقلّ التي تعيش ضغوطات كبيرة من حيث مشاكل الشّهرة التي تعرّضت لها أو المشاكل الأسريّة التي لم تُحلّ حتّى الآن.

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى