Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

زياد العمري الفيديو الذي سبب القبض علية

زياد العمري الفيديو الذي سبب القبض علية

زياد العمري

زياد العمري الفيديو الذي سبب القبض علية تحدثت مصادر متطابقة في السعودية اليوم الاثنين عن القاء القبض على احد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي يدعى زيادالعمري فيما لم تؤكد الاجهزة الامنية صحة الخبر حتى الان ويعتبر زياد العمري نجم كوميدي شهير في السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي في يوتيوب و تويتر وسناب شات وسبق ان تداول مستخدموا تلك المواقع في اغسطس الماضي مقطع فيديو يظهر فيه العمري برفقة فتاة اجنبية .

في وضع غير لائق اخلاقياً فيما قيل انه كان تحت تأثير الخمر وحينها طالب مستخدموا مواقع التواصل بمحاسبة العمري الذي اقر بصحة الفيديو على حسابه بتويتر نافيا ان يكون شاربا للخمر وتداول مستخدموا موقع التواصل تويتر صباح اليوم خبرا تحت وسم #القبض_علي_زياد_العمري يتحدث عن القاء القبض على الكوميدي العمري دون تأكيد رسمي حتى الان كما تداولوا  مقطع فيديو وصور قديم للعمري برفقة فتاة اجنبية يوضع غير لائق حيث يقوم بتقبيلها دون في سرير دون ملابس.

زياد العمري الفيديو الذي سبب القبض علية