Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

Pokémon Go كل ما تريد معرفته عن لعبة “بوكيمون جو” كافة التفاصيل

Pokémon Go كل ما تريد معرفته عن لعبة “بوكيمون جو” كافة التفاصيل

pokemon-go

Pokémon Go كل ما تريد معرفته عن لعبة “بوكيمون جو” كافة التفاصيل طرحت يوم الأربعاء الماضى شركة نينتندو اليابانية بالتعاون مع شركة Niantic لعبة Pokémon Go على هواتف أندرويد وIOS فى بعض البلدان المختارة مثل الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا ونيوزيلندا، وذلك بعد أن أعلنت عنها خلال فعاليات معرض E3 الشهر الماضى، كان من المفترض ألا تتوفر اللعبة لكل المستخدمين فى اليابان وجميع أنحاء العالم حتى الإعلان الرسمى من الشركة والتى قامت بتأجيله بسبب الإقبال غير المتوقع من ملايين المستخدمين لتحميل اللعبة مما أدى إلى تعطل بعض الخوادم وإيقاف اللعبة لدى المستخدمين، وقال “جون هانك” الرئيس التنفيذى للشركة المنتجة للعبة “بوكيمون جو” أنه كان يتوقع أن تحقق اللعبة نجاحا كبيراً، لكنه لم يتوقع هذا الهوس الجنونى.

 

طريقة لعب بوكيمون جو

تعتمد لعبة بوكيمون جو على التنقل والاستكشاف فى العالم الواقعى كما هى فى القصة الكلاسيكية لمسلسل الرسوم المتحركة، وتعتمد فى استكشافها لمخلوقات البوكيمون على خوارزمية تعتمد على تحديد الموقع بجانب المستشعرات وكاميرا الهاتف الذكى، فى حين أن البرنامج يتكامل مع المخلوقات الرقمية فى البيئة.

طريقة تحميل اللعبة

لعبة “بوكيمون جو” متاحة بالمجان للهواتف الذكية على متاجر اندرويد لتحميل اللعبة اضغط هنا
ولكنك لن تتمكن من تحميلها إلا لو كنت فى إحدى الدول التى تتوفر فيها اللعبة مثل الولايات المتحدة واستراليا ونيوزلندا، ولكن بإمكانك الحصول عليها وتثبيتها يدويا بصيغة APK
من هنا، أو على هواتف ايفون IOS للحسابات المسجلة فى نيوزلندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، لذا لو كنت تمتلك حسابا غير تلك الدول عليك انتظار الطرح الرسمى فى جميع البلدان أو تحويل حسابك من خلال إعدادات الهاتف إلى أمريكا.

Pokémon Go كل ما تريد معرفته عن لعبة “بوكيمون جو” كافة التفاصيل

Pokémon Go كل ما تريد معرفته عن لعبة “بوكيمون جو” كافة التفاصيل