العرب اليوم

أخبار السعودية اليوم .. إزالة تعديات رجل أعمال على طريق رئيسي بـ”خميس مشيط” ضمّ جزءًا منه لأحد مشروعاته الاستثمارية..

أخبار السعودية اليوم .. إزالة تعديات رجل أعمال على طريق رئيسي بـ”خميس مشيط” ضمّ جزءًا منه لأحد مشروعاته الاستثمارية..

إزالة-التعديات

أزالت بلدية محافظة خميس مشيط، تعديات لرجل أعمال على أحد الطرق الرئيسية بالمحافظة، حيث ضمّ جزءًا منه لمساحة أحد مشروعاته الاستثمارية.

ونقلت صحيفة الرياض، عن مدير العلاقات العامّة والإعلام بالبلدية، بدر القرني، قوله إن فرق البلدية أزالت التعدي على الطريق، وهو جزء من طريق الأمير سلطان بالمحافظة، حيث كان باستلام إدارة الطرق والنقل قبل نحو 20 عامًا.

وأشار إلى أن البلدية سبق أن أنذرت رجل الأعمال، وتم إعطاؤه مهلة لمدة أسبوع، إلى أن شرعت بإزالة التجاوزات المذكورة.

وأضاف: “بطبيعة الحال، الشارع لم تكن به كثافة مرورية، وهو ما جعل رجل الأعمال يتجاوز في الشارع بطول 10 أمتار بعرض المنشأة، ويمتدّ بشكل موازٍ للطريق بنحو 140 مترًا”.

وأكد القرني أن البلدية ماضية في إزالة التجاوزات التي تهدد الطرق الرئيسية والداخلية في المحافظة. موضحًا أنه تم تكليف الرقابة الداخلية في الإدارات المعنية والبلديات الفرعية بحصر التجاوزات، سواء كانت مباني أو سلالم أو مداخل للسيارات، تمهيدًا للتعامل معها بالطرق النظامية.

أخبار السعودية اليوم .. إزالة تعديات رجل أعمال على طريق رئيسي بـ”خميس مشيط” ضمّ جزءًا منه لأحد مشروعاته الاستثمارية..

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى